عالم السيارات

17 جمادى الأولى 1440 23 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي

دبى 2017 : "جاجوار" تعرض E-PACE لأول مرة في الشرق الأوسط
# الأربعاء , 15 نوفمبر 2017 03:16 م

دبى – حسين صالح

كشفت "جاجوار" اليوم ولأول مرة عن أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة جاكوار E-PACE أمام عشاق السيارات في الشرق الأوسط، وذلك خلال "معرض دبي الدولي للسيارات" الذي يستمر حتى 18 نوفمبر 2017. ويمكن لزوار المعرض الاطلاع على السيارة الجديدة التي تجمع بين المظهر والأداء المميز للسيارات الرياضية ضمن جناح "جاكوار لاند روڤر" SS105 في قاعة الشيخ سعيد 1.

وبهذه المناسبة، قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة "جاجوار لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يمثل إطلاق سيارة جاجوار E-PACE الجديدة خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لنا خصوصاً وأن عملاءنا في المنطقة ينتظرونها بفارغ الصبر. ويعتبر ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ المنصة المثلى لذلك، إذ يستقطب جميع عشاق السيارات من مختلف أنحاء المنطقة. وتجمع السيارة الجديدة متعددة الاستخدامات بين المقصورة الرحبة ووسائل التواصل والسلامة التي تنشدها العائلات إلى جانب أرقى معايير دقة التصميم والأداء القوي التي لا تتم مراعاتها عادةً في السيارات ذات الطابع العملي".

وتعتبر جاجوارE-PACE  سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات "جاكوار" الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية.

وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية التي تعرف بها سيارات "جاكوار" والتي تضفي طابعاً عملياً على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة التي تبقي السائق على اتصال دائم بالعالم الخارجي.

وتستوحي جاجوارE-PACE  تصميمها الخارجي من سيارة "F-TYPE"، وهي تتميز بشبكة "جاكوار" الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهراً أنيقاً، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة “overhangs” من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهراً جريئاً، عدا عن حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري. وتتجلى اللمسات التي تميز سيارات "جاكوار" الرياضية من خلال انسيابية خط السقف وتصميم النوافذ الجانبية المميزة.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا