عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات

"الإمارات للسيارات" تفتتح منشأة خاصة لاختبار وتقييم قدرة تحمل شاحنات مرسيدس-بنز
# الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017 09:54 م

افتتحت شركة الإمارات للسيارات منشأةً جديدة لاختبار وتقييم قدرة تحمل شاحنات مرسيدس-بنز، وذلك بعد أن أتمَّت أعمال تجديد وإعادة تصميم المنشأة التي أقامتها قبل ثلاث سنوات وفقاً لأعلى المقاييس العالمية.

وتوفِّر المنشأة في مدينة المصفح في أبوظبي، منصةً متكاملة لاختبار قدرة تحمل المركبات الثقيلة لشركة الإمارات للسيارات وقياس أدائها في جميع الظروف الصحراوية، بما في ذلك قياس قدرتها التشغيلية خلال درجات الحرارة المرتفعة أو الأجواء الرملية والأجواء الرطبة والتي تتراوح درجتها في بعض الأحيان بين 45 إلى 100 درجة مئوية، وتؤثر في أداء المركبة والمحرك على المدى البعيد.

صُمِّمَت المنشأة  خصيصاً لاختبار قدرة تحمل شاحنات مرسيدس-بنز وضمان أدائها وسلامتها  لمسافات طويلة. وهي أحد المنشآت الـ 11 المتوزعة حول العالم والمتخصصة بإجراء اختبارات قدرة التحمل لمركبات دايملر الألمانية. كما وتتميز المنشأة بقدرتها العالية على فحص الشاحنات بأثقل الأوزان.

تُعتَبَر شركة الإمارات للسيارات الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي، وأحد أبرز شركات مجموعة الفهيم.   ويعكس إطلاق هذه المنشأة الجديدة التزام المجموعة بقيمها الأساسية والاجتهاد في تقديم أفضل الخدمات ضمن منشآتها لعملائها في الإمارات والمنطقة، بما يتماشى مع تاريخ المجموعة وإرثها العريق في العاصمة.

وافتُتِحَت المنشأة رسمياً بتاريخ 28 أغسطس الماضي، بحضور بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات EMC – للمركبات التجارية، والدكتور وولفغانج سلاديك، رئيس برنامج الاختبار من شركة دايملر الألمانية إلى جانب عدد من الشخصيات الهامة.

وقال الدكتور وولفغانج سلاديك، رئيس برنامج الاختبار من شركة دايملر الألمانية: "نثمِّن هذا التعاون الهام مع شركة الإمارات للسيارات والمنشأة الرائدة التي تم افتتاحها في أبوظبي. توفِّر المنشأة منصةً مثالية لاختبار قدرة تحمل المركبات الثقيلة وقياس أدائها في مختلف الظروف الطبيعية. وتتميز المنشأة بقدرتها العالية على فحص الشاحنات بأثقل الأوزان وهو ما يسمح لنا بوضع ضغط عالي على المحرك والمركبة واكتشاف أي نقاط ضعف محتملة بشكل سريع، وبالتالي يمكننا من تقديم خدمات احترافية وذات جودة عالية للمتعاملين."

وأضاف: "يعمل ضمن المنشأة فريق متكامل من التقنيين والمتخصصين التابعين لشركة الإمارات للسيارات التي لا تتوانى عن تقديم الدعم لنا على الدوام وأتقدم للقائمين على الشركة بكل الشكر والتقدير."

في حين صرح بلال الربعي: "تُعَد المنشأة الجديدة إضافة هامة إلى خدمات الصيانة والتشغيل التي تقدمها شركتنا للمتعاملين بجميع فئاتهم. وتؤكد المنشأة حرصنا على تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات فحص واختبار للمركبات وفقاً لأعلى المعايير العالمية."

ويشار إلى أن المنشأة قد أجرت اختبارات الأداء والتقييم لعدد كبير من الشاحنات، وقد بلغت المسافة  الإجمالية التي قطعتها المركبات ستة ملايين (6,000,000) كيلومتر، وهو ما يؤكِّد أهمية هذا النوع من الاختبارات في الحفاظ على كفاءة الشاحنات وجودة أدائها.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا