عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

بالفيديو داتسون Go live الاختبارية .. صغيرة وممتعة
# الإثنين , 14 أغسطس 2017 10:00 م

قالت عنها شركة نيسان إن "داتسون Go live " الاختبارية تخدم المواقف الممتعة لدى عشاق السيارات الإندونيسيين الشباب ". ومن الواضح أن هذا الإبداع الغريب يستند إلى سيارة Go هاتشباك وهي سيارة كانت متوفرة في إندونيسيا وجنوب أفريقيا والهند منذ أن أعادت نيسان إطلاق داتسون العلامة التجارية لتلك الأسواق.. جاء الكشف عن هذه السيارة خلال فعاليات معرض أندونيسيا الدولي للسيارات.

وقال كي كيو، مدير التصميم التنفيذي في شركة داتسون: "إذا أمكن تلخيص Go live في كلمة واحدة، فستكون" حرة " ، وأضاف : تعكس السيارة الموقف الممتع والمعبر والمتحرر الذي يتمتع به عشاق السيارات الاندونيسيين تجاه سياراتهم، جاكرتا هي مكان مثير، وكنا نرغب في التقاط قوة وشغف المدينة بهذه السيارة، والعقلية  الحرة للسائقين الاندونيسيين الشباب، فضلا عن الطابع المتنوع من Go live نفسها، وباختصار، فإنه من المفترض أن تكون ممتعة، متفائلة ورائعة".

السيارة تستند على قاعدة مكونات نيسان ميكرا الصغيرة والشركة تقول أنها تقدم هذه السيارة الاختبارية كنوع من رؤيتها لمستقبل السيارات السوبر ميني الموجهة للسوق الآسيوية مما يشير إلى عدم إمكانية دخولها حيز الانتاج الكمي بشكلها الحالي، للأسف!

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا