عالم السيارات

17 رجب 1440 23 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي

مشروع لتقديم أخف محرك لبورش 911 بقوة 500 حصاناً!
# الخميس , 10 أغسطس 2017 10:00 م

يستمر Singer Vehicle Design في تقديم أفكار مدهشة لسيارات بورش ولكن هذه المرة بالتعاون مع Williams Advance Engineering  أحد فروع فريق Williams المعروفة في سباقات فورميلا 1.

Singer Vehicle Design هي أحد أشهر شركات تعديل السيارات والتي تركز على تعديل واعادة الروح لسيارات بورش الاسطورية قامت بالكشف عن مشروع يتم من خلاله تقديم محرك لسيارات بورش 911 قادر على تولد 500 حصانا عند معدل دورات للمحرك يبلغ 9,000 دورة في الدقيقة .. رغم عدم توافر كافة التفاصيل إلا أن ما تم الاعلان عنه هو أن هذا المحرك الخاص سوف يتم تصنيعه من ألياف الكربون والتيتانيوم والماغنيسيوم لتكون هذه التوليفة كافية للحصول على خفة الوزن المطلوبة مع المحافظة على صلابة وقدرة تحمل هذا المحرك.

قال روب ديكينسون، مؤسس Singer: "يسعدنا أن نعمل مع شركة Williams Advance Engineering لنوفر لعملائنا المستوى التالي من خدمات الترميم والتعديل في بورش 911s ومع التطور الدقيق والمتفاني، فإن هذا المحرك الذي يعمل بتبريد الهواء سيظهر الكثير من الابداع الذي ينتظره محبي ومعجبي هذا الطراز".

وقال جوناثان ويليامز، مدير التراث في ويليامز عن هذه الشراكة: "كمعجب بسيارات 911، يسرني أننا نعمل مع Singer على هذا المشروع".

الشركتين تتكتما على معظم تفاصيل هذا المشروع وحتى الكشف الرسمي عنه شاهدوا الصور لمعرفة مستوى التصميم والحرفية في هذا المشروع.

[caption id="attachment_463032" align="aligncenter" width="916"] Aircooled flat-six engine by Singer Vehicle Design and Williams[/caption]
#
  • تعليقات Facebook