عالم السيارات

08 ربيع الأول 1440 16 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

قمة طارئة لصُناع السيارات الألمانية... والسبب؟!
# السبت , 05 أغسطس 2017 12:47 م

اليوم، خلال قمة طارئة في برلين، سيبحث المديرون التنفيذيون وكبار مديري أكبر شركات لصناعة السيارات في ألمانيا مستقبل وقود الديزل مع ممثلي الحكومة، وسيحاول مسئولو فولكس فاجن و BMW ومرسيدس-بنز إقناع الوزراء والمسئولين بأن التكنولوجيا يمكن أن تلبي معايير الانبعاثات الأكثر صرامة المطلوبة.

وقال ماتياس ويسمان، رئيس لوبي السيارات الألمانية: "ان الشركات المصنعة ستلعب دورها لتحسين نوعية الهواء في المدن ولجعل وقود الديزل أكثر ملائمة للمستقبل"، وأضاف قائلاً: "موضوع وقود الديزل مهم جداً لحماية المناخ وكذلك للازدهار في ألمانيا".

كما أكد أن شركات صناعة السيارات ستقدم تحديثاً لبرامج التحكم فى المحركات للسيارات التي تعمل بوقود الديزل المتوافق مع معايير يورو 5 و يورو 6 حيث سيتم ستخفض مستويات أكسيد النيتروجين بنسبة 25 % على الاقل فى المتوسط.. ومن المتوقع أن تقبل الحكومة تحديث البرنامج لما لا يقل عن مليوني سيارة في البلد.

وكجزء من هذه الصفقة، يوافق صناع السيارات على الاستثمار فى المزيد من محطات الشحن الكهربائية، فضلا عن المساهمة فى صندوق يهدف الى مساعدة الحكومات المحلية على خفض انبعاثات أكسيد النيتروجين الذى يرتبط بأمراض الجهاز التنفسي.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
سانج يونج _ كورى ؟! الجمعة , 16 نوفمبر 2018 08:29 م