عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

إنتهت الصفقة تماماً.. مجموعة PSA تستحوذ بالكامل على أوبل-فوكسهول
# الخميس , 03 أغسطس 2017 11:58 ص

بعد إعلان بدء بيع شركة أوبل وفوكسهول وشراؤها من قبل مجموعة PSA والسوق العالمي في حالة ترقب لموعد اعلان انتهاء صفقة الاستحواذ وهو ما تم الاعلان عنه مؤخراً لتقع العلامة التجارية الألمانية وشركتها التابعة البريطانية تحت عباءة ثاني أكبر مصنع للسيارات في اوروبا (وفقاً لحجم المبيعات) بعد 88 عاما في عائلة جنرال موتورز.

وقال مايكل لوشيلر الرئيس التنفيذي لشركة أوبل في بيان رسمي أدناه: "إنه يوم تاريخي، نحن فخورون بالانضمام إلى المجموعة PSA ، والآن نفتح فصلا جديدا في تاريخنا بعد 88 عاما مع جنرال موتورز. وسوف نستمر في طريقنا لجعل التكنولوجيا المصنوعة في ألمانيا متاحة للجميع".

المرحلة النهائية من الصفقة تشمل بعض التغييرات القيادية الهامة في أوبل بانضمام أربعة أعضاء جدد هم كريستيان مولر، ريمي جيراردون، فيليب دي روفيرا، وميشيل وين ، إلى فريق إدارة العلامة التجارية، ليحل محل ويليام بيرتاجني وفيليب كينل وكاثرين ورثن.. وتمنى لوهشيلر -الرئيس التنفيذي لشركة أوبل- لزملائه السابقين كل التوفيق في المرحلة التالية من حياتهم المهنية .

ما هو التالي لأوبل وفوكسهول؟ في البداية، سيتم إطلاق Grandland X في خريف هذا العام، وبعد عام في عام 2019، سيتم الكشف عن الجيل القادم كورسا.. وسوف تستند جميع المنتجات الجديدة على قاعدة مكونات السيارات الفرنسية.

وخلال الـ 100 يوم القادمة، سيعمل فريق الإدارة الجديد على وضع خطة لمستقبل العلامة التجارية، وهو ما يعني أننا سوف نسمع الكثير من الأخبار لهذه العلامة التجارية في الأشهر الثلاثة المقبلة، وكان قد أُعلِن بالفعل أن الهدف النهائي للشركة سيكون "توليد تدفق نقدي تشغيلي إيجابي" بحلول عام 2020، فضلا عن هامش تشغيل بنسبة 2 % بحلول عام 2020 و 6% بحلول عام 2026.

#
  • تعليقات Facebook