عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية دولي

نسخة أكثر إثارة من رينج روفر Velar بتوقيع Urban
# الأربعاء , 02 أغسطس 2017 06:00 م

لم يمر وقت طويل على اصدار رينج روفر Velar في مطلع العام الحالي حتى تأتي شركة Urban Automotive ومقرها المملكة المتحدة وتضع تلك السيارة تحت أنامل معدلي السيارات لتقدم لنا نسخة أكثر إثارة.. كما يتضح من الصور فقد اهتمت الشركة بمنح السيارة العديد من التفاصيل الهامة التي منحتها شكلاً أكثر عنفاً وهجومية من الطراز القياسي وجاءت التعديلات لتشمل استبدال المصدات الأمامية والخلفية بأخرى من ألياف الكربون مع مآخذ الهواء الأمامية، ومشتت الهواء الخلفي الرياضي، وأضواء LED نهارية.. وبالتأكيد كان لابد من منح هذا الاصدار الخاص مخارج عادم رياضية كبيرة الحجم إمعاناً في إظهار الطابع الرياضي العنيف.

لم تبخل الشركة على هذا الاصدار الخاص بعجلات رياضية كبيرة الحجم بقياس 23 بوصة جاءت أيضا باللون الاسود ليتكامل مع لون السيارة ويمنحها العدوانية المطلوبة

من المفترض أن يبدأ انتاج السيارة في نوفمبر المقبل خاصة وان الشركة تلقت حتى الآن 14 طلب للشرتء بمجرد الاعلان عنها وهو ما يعكس مدى الاقبال عليها.. حافظت  Urban Automotive على المحرك القياسي المكون من اربعة اسطوانات سعة 2000 سي سي مشحون توربينياً يولد 247 حصاناً ولكن يمكن للزبائن طلب السيارة بمحرك آخر بسعة 3000 سي سي بقوة 280 حصاناً بسعر 65,195 دولار.

#
  • تعليقات Facebook