عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

نسخة أكثر جاذبية من Apollo لمحبي "العاطفة الشديدة"
# الأربعاء , 02 أغسطس 2017 12:00 م

محبي السيارات بشكل عام والسيارات الخارقة بصورة خاصة يتذكرون أحد الوحوش التي تم كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات العام الماضي وهي سيارة Apollo Arrow الألمانية .. وبومضة سريعة على هذه الشركة يكفيك أن تعرف أن مؤسسها Roland Gumpert كان يشغل منصب مدير قطاع سيارات أودي الرياضية ، والشركة تأسست عام 2004 في مدينة دينكندروف بولاية بافاريا الألمانية.

نظن أن تلك المقدمة أعطتك لمحة سريعة عن مدى جدية هذه الشركة التي قامت مؤخراً بالاعلان عن تقديم سيارة أكثر عنفاً من طراز Arrow وهي سيارة اسمتها الشركة  Intensa Emozione وهي كلمة ايطالية معناها "العاطفة الشديدة" وهو ما ستمنحه هذه السيارة لمن يقتنيها كما تقول الشركة.. كانت Apollo قد كشفت عن السيارة حصرياً وبسرية تامة لبعض الزبائن المحتملين ولكن لم تعلن الشركة عن الموعد الرسمي للكشف عنها للجمهور وان كنا نتمنى رؤيتها في معرض فرانكفورت الشهر المقبل.

تخطط Apollo لبناء 10 وحدات فقط Intensa Emozione. ومن المفترض أن تأتي قوة السيارة من محرك V12 بقوة 800 حصانا وعزم  يبلغ 700 نيوتن متر تقريباً، كما سيتم تصنيع معظم أجزاء السيارة وهيكلها من ألياف الكربون كما يتضح من الصور التشويقية القليلة التي طرحتها الشركة.

#
  • تعليقات Facebook