عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

جاجوار-لاندروفر تضع الصين على قمة أولوياتها
# الخميس , 27 يوليه 2017 12:16 ص

قامت شركة جاجوار-لاندروفر بافتتاح مصنع جديد للمحركات كجزء من مشروعها المشترك الذي تبلغ قيمته 10.9 مليار يوان مع شركة شيري أوتوموبيل المحدودة. وستقوم المنشأة الحديثة بتصنيع محرك البنزين رباعي الأسطوانات الجديد Ingenium بسعة 2000 سي سي لسيارات شيري، جاجوار ولاندروفر.

كانت العمليات قد بدأت قبل ذلك بأقل من ثلاث سنوات ومنذ ذلك الحين تم تصنيع أكثر من 100,000 سيارة رينج روفر إيفوك، لاندروفر ديسكفري سبورت جاكوار XFL. وبالإضافة إلى ذلك فإن جاجوار E-PACE الجديدة كليا ستنتج في تشانجشو اعتباراً من عام 2018.

وعلى الصعيد العالمي، حققت جاجوار-لاندروفر استثمارات كبيرة في مجال التكنولوجيا الجديدة والابتكار البيئي في السنوات الأخيرة، وبداية إنتاج محرك Ingenium في الصين تدعم رؤية جاجوار-لاندروفر العالمية للحد من الانبعاثات وتحسين كفاءة استهلاك الوقود من خلال إجراء تحسينات في نظام توليد القوة وتحسين صيانة المركبات، وكل ذلك دون المساس بعملائها.

وخلال الأشهر الستة الأولى من العام، زادت مبيعات جاجوار-لاندروفر بنسبة 26 % في الصين، ويوضح المصنع الجديد إلتزام جاجوار-لاندروفر الطويل الأمد بالسوق الصينية، ويوفر للعملاء مجموعة متنوعة من السيارات والمحركات.. وفي هذا الإطار قالت Murray Dietsch رئيس شيري جاجوار-لاندروفر: "يضم مصنعنا الجديد أحدث تقنيات تصنيع المحركات المتطورة من جاجوار-لاندروفر لتقديم محرك البنزين Ingenium الجديد إلى عملائنا الصينيين".

ويشتمل مصنع المحركات الجديد والذي يماثل شقيقه في المملكة المتحدة، على كل من قاعات التصنيع والتجميع لتصنيع المحركات الأكثر تطوراً التي أنتجتها جاجوار-لاندروفر على مساحة أكثر من 50,000 متر مربع ويحتوي على خط إنتاج مرن مُزود بـ 28 روبوتاً.

#
  • تعليقات Facebook