عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

إجراء احترازي من أودي لتجنب المشاكل
# الإثنين , 24 يوليه 2017 08:31 م

أعلنت أودي أنها ستبدأ استدعاء طوعي لنحو 850,000 سيارة ديزل في أوروبا، وستعمل حملة الاستدعاء على تحسين برامج جميع محركات الديزل من فئة Euro 5  و  Euro 6 ذات الست والثمانية الأسطوانات لزيادة تحسين انبعاثاتها في ظروف القيادة الحقيقية بما يتجاوز المتطلبات القانونية الحالية.

وقالت مجموعة فولكس فاجن المالكة لعلامة أودي أن هذا إجراء وقائي ضد قضايا الانبعاثات المحتملة.. وتقول أودي أنها ستجري هذه العملية بالتشاور مع الهيئة الاتحادية للنقل السيارات الألمانية (KBA) وتريد الشركة المصنعة خفض الانبعاثات الإجمالية، وخاصة في المناطق الحضرية لجميع سياراتها ذات محركات  V6 و V8 الديزل، وكذلك سيارات بورشه وفولكس واجن التي تستخدم نفس تقنية المحركات.. وبطبيعة الحال، سيتم تنفيذ جميع تحديثات البرامج مجاناً لجميع العملاء.

وتقول الشركة أنها تدرس بشكل مكثف جميع المحركات وعلب التروس المختلفة لدى سياراتها منذ العام الماضي بالتعاون الوثيق مع السلطات ولا سيما وزارة النقل والهيئة الاتحادية للنقل.

وفي حملة مماثلة، ستقوم مرسيدس بتحديث برنامج أكثر من ثلاثة ملايين سيارة ديزل في أوروبا وهي السيارات التي تخضع لتصنيف  Euro 5  و  Euro 6 لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

#
  • تعليقات Facebook