عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية دولي

دبي تشهد إطلاق أول سيارة مخيمات بقطع غيار إماراتية لسياحة الصحراء
# السبت , 22 يوليه 2017 01:15 م

أكد أحمد باولس الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط والمنظمة لأكبر معرض لقطع غيار السيارات "أوتوميكانيكا دبي"، على انتعاش سياحة الصحراء في الإمارات وخاصة إمارة دبي، التي تشهد قدوم أفواج سياحية من العرب والأجانب لممارسة سياحة السفاري التي يجد فيها الزوار كل وسائل الترفيه. وهو ما حفز معرض أوتوميكانيكا دبي الذي اختتم أعماله مؤخرا بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، على عرض أول سيارة مخيمات بقطع غيار إماراتية.

أحمد باولس,الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت,الشرق الأوسط ,معرض قطع غيار السيارات,أوتوميكانيكا دبي,سياحة الصحراء,الإمارات,إمارة دبيولفتت سيارة المخيمات الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الانتباه وهي مصممة حسب الغرض لتحمل قسوة الصحراء وأوضاعها الشديدة إلى جانب الطلاء الوقائي المبتكر على التشطيب الخارجي من بين العديد من الميزات الخاصة.

تؤكد الدراسات على نمو نسبة الزوار عن طريق الشركات ومكاتب السياحة، لممارسة سياحة الصحراء وإقامة المخيمات لخوض تجربة مميزة في الصحراء لتصل النسبة إلى حوالي 60 في المئة من السياح الذي يأتون إلى الدولة، يطلبون القيام بزيارة الصحراء وممارسة هواياتهم المفضلة وإقامة المخيمات.

جذبت سيارة LC79  الخارقة من Patriot Campers  انتباه الأفراد من محبي سيارات المخيمات خاصة بمظهرها القوي، والمصممة على شاسيه جديد كليا لسيارة تويوتا لاند كروزر جي إكس ال بغطاء مزدوج، وقد حولت Patriot Campers هذه السيارة إلى سيارة فائقة للطرق الوعرة، وزودتها بعجلات ميكي تومبسون ROH خاصة إضافة إلى تمديد الشاسيه. وبناءً على منصة طرق وعرة في منتهى القوة بمحرك ديزل تربو V8، تعليق محدث وهيكل Super Tourer مصمم حسب الطلب، تأتي السيارة مزودة بأوناش أمامية وخلفية وخزان مياه بالحوض السفلي إضافة إلى مضخة كهربائية.

وقد طورت الشركة هذه المركبة إلى مستوى جديد كليا من ناحية التصميم، القدرة والراحة، فيما لا تزال تحافظ على ضمان المصنع على كل الكماليات الغير معدلة. سيارة طرق وعرة جديرة تماما، تقدم Patriot Campers تشطيبا يمكن تفصيله حسب الطلب كليا.

كما أثار Line-X Body Armour، وهو تشطيب طلاء خارجي يوفر حماية كاملة لبدن السيارة، أثار استفسارات المهتمين من الزوار والتجار في المعرض. يوفر  "روفو تريدنج"، الذي يتيح رش Line-X على أي سطح مركبة، ملمسا وتشطيبات ألوان حسب الطلب، وعند تطبيقه، يوفر أعلى مستويات المتانة والحماية.

ويرى الأفراد أن Line-X يغطي السيارة كاملة، ويقاوم المياه، ويمكنه حماية أسطح الصلب، الألومنيوم وزجاج الألياف، كما أنه مدمج ومقاوم للتآكل وفي نفس الوقت مقاوم لتغير اللون ويتحمل الأشعة فوق البنفسجية.

أحمد باولس,الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت,الشرق الأوسط ,معرض قطع غيار السيارات,أوتوميكانيكا دبي,سياحة الصحراء,الإمارات,إمارة دبي

#
  • تعليقات Facebook