عالم السيارات

08 ربيع الأول 1440 16 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي

إصدار خاص من فورد موستانج GT للأستراليين فقط.. نعتذر لباقي الدول!
# الأحد , 11 يونيو 2017 11:56 م

إمتلاكك لسيارة فورد موستانج في حد ذاته هدف رائع يحرص عليه الكثيرون الراغبون في الحصول على هذه السيارة الأيقونية التي لا تشيخ أبداً.

لذا لجأت شركة تصميم السيارات الاسترالية Tickfordالعمل على هذا الطراز وتقديم نسخة خاصة لا تتوافر غير في الأسواق الاسترالية.

الرائع من وجهة نظرنا قبل الدخول في أي تفاصيل تقنية هو أن هذا الاصدار سيكون الجائزة الكبرى لسحب سيجرى لصالح إحدى مؤسسات أبحاث السرطان في أستراليا وهي Olivia Newton-John ..لذا فقد استوحى معدل السيارة اسم Olivia ليمنح السيارة في البداية لون أخضر زيتوني مع وجود شعار للمؤسسة على غطاء المحرك. وبالطبع كان لابد من وجود الخطين الاسودين الشهيرين اللذان يميزا سيارات "العضلات الأمريكية" منذ زمن.

التعديلات نالت أيضا من نظام التعليق والعجلات الرياضية التي حملت توقيع Tickford بجانب بعض التعديلات بهدف رفع أداء المحرك.

داخلياً فالسيارة تم تزينها بشعار المصمم Tickford على المقاعد المسوة بجلد باللونين الأسود والأخضر بالاضافة لوجود الشعار على الكونسول الوسطي لمزيد من التمييز.

تجدر الاشارة الى ان الطراز القياسي من هذه السيارة يخرج من المصنع بمحرك سعة 5000 سي سي بقوة 435 حصاناً ولكن مع الباقة الرياضية التي توفرها شركة التعديل فسوف تصل القدرة الحصانية الى 482 حصاناً مع ارتفاع عزم السيارة ليبلغ 585 نيوتن متر.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
سانج يونج _ كورى ؟! الجمعة , 16 نوفمبر 2018 08:29 م