عالم السيارات

06 شعبان 1441 30 مارس 2020

كيا سيراتو

"كيا" تقلل ساعات عمل فروعها ومراكز صيانتها في مصر بسبب كورونا

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT»، وكيل العلامة الكورية "كيا" فى مصر، من خلال صفحة "كيا مصر" الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن خفض عدد ساعات العمل في فروع ومراكز "كيا".

25 مارس 2020

صور تجسسية للنسخة المحدثة من كيا ريو 2021

التقطت عدسات المصورين بعض تفاصيل سيارة كيا ريو 2021 التي تبلغ من العمر نحو ثلاث سنوات ونصف، وذلك في أثناء اختبارات السيارة بالطقس البارد في إحدى الدول الإسكندنافية.

24 فبراير 2020

بفارق سعري 10 آلاف جنيه.. أيهما تختار "كيا جراند سيراتو" أم "نيسان سنترا"

سياراتا "نيسان سنترا" و "كيا جراند سيراتو" من أبرز الفئات السيدان داخل سوق السيارات المصري، كما أنهما يتنافسان بقوة نظرا لتقاربهما فيما يخص الفئة السعرية والمواصفات العامة لهما، وقد خفضت الثانية من سعر جميع فئاتها خلال الأسابيع الماضية ما بين 30 إلى 35 ألف جنيه الأمر الذي آثار ضجة كبيرة حيث أن "كيا مصر" لم تخضع للتخفيضات على موديل تلك السيارة منذ فترة طويلة تجاوزت العام.

28 نوفمبر 2019

كيف أثر انتظار تطبيق شريحة "الزيرو جمارك" الأخيرة على قطاع السيارت

انتظار تطبيق الشريحة الأخيرة من "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيا؛ أصبح شوكة في حلق تجار وموزعي السيارات في مصر، حيث تسبب في ركود شديد نتيجة ترقب المستهلكين التسهيلات المنتظرة مع بداية العام الجديد، الأمر الذي اضطر البعض منهم لإجراء بعض التسهيلات والاحتياطات لمواجهة الأزمة.

22 نوفمبر 2019

"أغلاهم سبورتاج".. تعرف على أسعار السيارات المستعملة بسوق الجمعة

تتنوع "موديلات" وعلامات السيارات المستعملة داخل سوق الجمعة بمدينة نصر، حيث تجد هناك كل ما تبحث عنه في السيارة التي تريد اقتناؤها، وبأسعار متفاوتة تلبي احتياجات غالبية المستهلكين.

22 نوفمبر 2019

تعرف على أسعار السيارات المستعملة من داخل سوق الجمعة

شهد سوق السيارات المستعملة اليوم الجمعة، وجود علامات مختلفة من السيارات بمختلف فئاتها وذو موديلات متعددة، ونظرا للركود الذي يعاني منه أصحاب المركبات المستعملة في حركة البيع والشراء، خضع أغلبيتهم إلى عرض سياراتهم بأسعار متهاونة لجذب الزبائن إليهم.

15 نوفمبر 2019

السبب الحقيقي وراء انخفاض سعر "كيا جراند سيراتو"

?أثارت التخفيضات الرسمية التي أعلنتها علامة "كيا" على سيارتها "جراند سيراتو"جدلا واسعا خاصة وإنها لم تسعى لتغيير أسعارها منذ عام 2019، ووصلت التخفيضات على اسيارة إلى 35 ألف جنيه للفئة الواحدة.

14 نوفمبر 2019

من داخل سوق الجمعة.. نرصد لكم الفرق بين أسعار المستعمل و"الزيرو"

حيرة شديدة تواجه المقبلين على شراء سيارة، حيث يقع الاختيار بين أمرين إما أن يحصلوا على إمكانيات محدودة في سيارة ذو موديل حديث وعلى "الزيرو" بأموال باهظة، أو أن يتجهوا للتفكير الاقتصادي الذي يعتمد على البحث عن سيارة مستعملة ذو إمكانيات عالية بسعر معقول مع التنازل عن بضعة سنوات للموديل وبعض الكيلو مترات التي قد تكون قطعتها السيارة المستعملة.

09 نوفمبر 2019