عالم السيارات

12 محرم 1440 22 سبتمبر 2018

زيادة

كورولا وجراند سيراتو .. صراع شرس بين أشهر موديلات السيدان فى مصر

رغم التصاعد المستمر لمبيعات مركبات SUV فى مصر، إلا أن مبيعات السيارات السيدان المدمجة لا تزال تمثل شريحة لا يستهان بها من إجمالي مبيعات السوق المحلي نظراً للإقبال الكبير عليها والذى لا تظهر أية بوادر تشير إلى أن هذا الإقبال سيضعف فى أي وقت قريب.

15 سبتمبر 2018

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع الممثل التجاري الروسي تطوير النصر للسيارات

التقى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع نيكولاي أسلانوف رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في مصر، وممثل عن إحدى الشركات الروسية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة، بحضور الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

13 سبتمبر 2018

معرض أوتوماك فورميلا ينطلق بعد اسبوعين

فقط أسبوعان وينطلق أهم حدث يشهده قطاع السيارات في مصر وهو معرض أوتوماك فورميلا 2018 – معرض القاهرة الدولي للسيارات – والذي يستعد هذا العام لإطلاق نسخته الخاصة جداً خلال الفترة من 26 – 30 سبتمبر المقبل والتي ستكون بمثابة احتفالية خاصة ببلوغ المعرض عامه الخامس والعشرين، حيث يحتفل المعرض في نسخته هذا العام بيوبيله الفضي.

12 سبتمبر 2018

شركات الزيوت .. ومراكز الصيانة !!

خدعونا فقالوا : خدمات ما بعد البيع هى أفضل وسيلة لزيادة المبيعات !!هكذا يصرحون .. ولكن هل يتم تنفيذ هذا الشعار ؟ هل يخرج العميل من مركز الصيانة اكثر تمسكاً بالعلامة التجارية التى وقع اختياره عليها ؟ هل ينصح الآخرين باختيارها ؟ هل يقوم بدور مندوب الدعاية الحسنة والمساهمة فى تعزيز مبيعاتها ؟

03 سبتمبر 2018

رئيس أميك : سوق السيارات يتجه للتحسن في النصف الثاني

قال خبير السيارات رأفت مسروجة والرئيس الشرفي لمجلس معلومات السيارات أميك إن الزيادة التي شهدتها مبيعات سوق السيارات خلال النصف الأول من عام 2018 تنبئ بتحسن حالة السوق بعد حالة عدم الاستقرار

27 أغسطس 2018

إيكوسبورت وكروس لاند X حينما يكون الاختيار بين السعر والمساحات والتجهيزات

على مدار الأعوام القليلة الماضية، بات قطاع المركبات الكروس أوفر من بين أسرع قطاعات سوق السيارات نمواً فى مصر لمزايا عديدة يتمتع بهذا هذا النوع من المركبات، علاوة على تلاشي الفارق السعري بينها وبين السيارات السيدان المعادلة.

17 أغسطس 2018

بفارق سعري بسيط .. أوبل كروس لاند تواجه رينو كابتشر

قبل سنوات قليلة لم تكن سوق السيارات فى مصر تمتلئ بهذا العدد من مركبات الكروس أوفر وSUV كما هو الحال اليوم

10 أغسطس 2018

جنرال موتورز و المنصور يقيمان مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة

أعلنت شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات نتائج مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع لعام 2018 والتي تقام للمرة الثانية في مصر. تأتي المسابقة ضمن برنامج "تعهد شيفرولية الشامل" الذي تسعى فيه الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها في السوق المصري، وعليه فقد تم إطلاق مسابقة التميز الفني لتحفيز الفنيين والمهندسين بمراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات على مستوى الجمهورية وثقل مهاراتهم الفنية ومن ثم تقديم مستوي خدمه أفضل لكافة العملاء.

07 أغسطس 2018