عالم السيارات

26 ذو الحجة 1441 15 أغسطس 2020

التراخيص

اتخاذ إجراءات قانونية تجاه 1429 سائق نقل جماعي بسبب عدم ارتداء الكمامة

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال الـ 24 ساعة الماضية عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه (1429) سائق نقل جماعي؛ وذلك لعدم ارتداء الكمامة الواقية خلال القيادة.

08 أغسطس 2020

رئيس الوزراء يشهد تشغيل الطريق الساحلي الجديد بطول 50 كيلومترًا

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تشغيل الطريق الساحلي الجديد. وذلك خلال جولته بمنطقة العلمين الجديدة.

30 يوليه 2020

وحدات المرور تبدأ فى إستخراج وتجديد رخص القيادة إعتباراً من الإثنين 1 يونيو

تقرر إستئناف العمل بكافة وحدات المرور على مستوى الجمهورية إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو القادم لإستخراج وتجديد رخص القيادة لكافة أنواع المركبات.

29 مايو 2020

بسبب التجمع على الإفطار.. سحب رخص المرور من 21 سيارة

تمكنت قوات أمن الدقهلية من ضبط 21 سيارة قبل قيام أصحابها بافتراش الطعام الخاص بإفطارهم على السيارات، حيث لاحظت قوات الأمن تجمع عدد من المواطنين والإعداد للإفطار الجماعي.

14 مايو 2020

النيابة العامة : خدمات المرور الإلكترونية متاحة بدلاً من التواجد بمقار النيابات

وجهت النيابة العام متمثلة في المستشار حمادة الصاوي، النائب العام المصري، المواطنين بأفضلية استخدام خدمات المرور الإلكترونية بنيابات المرور على مستوى محافظات الجمهورية عن التردد على مقار تلك النيابات للحصول عليها.

10 مايو 2020

وحدات المرور تستمر هذا الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً

تقرر إستمرار العمل بكافة وحدات المرور على مستوى الجمهورية هذا الأسبوع إعتباراً من يوم الأحد الموافق 3 الجارى حتى يوم الخميس الموافق 7 الجارى من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً لتجديد رخص تسيير جميع أنواع المركبات.

02 مايو 2020

حسين مصطفى: فتح تجديد رخص السيارات يحرك بيع المستعمل ويدفع السوق للأمام

أكد اللواء حسين مصطفى خبير السيارات، أن قرار وزارة الداخلية بفتح وحدات المرور أمام تجديد رخص سير السيارات بداية من الأحد القادم يعد أحد الخطوات التي تتخذها الدولة للعودة إلى الحياة الطبيعية والعود بسوق السيارات إلى طبيعته التي كان عليها قبل ظهور فيروس كورونا.

28 أبريل 2020

السبع: هذه الفترة الأنسب لشراء السيارت.. والمخزون يكفي حتى منتصف يونيو

توقع علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، ثبات في أسعار السيارات في السوق المصري خلال شهر مايو ومنتصف يونيو القادمين، وأن الأسعار ستكون متوازنة ولن تشهد ارتفاعاً على سعرها الرسمي من الوكلاء، مشيراً إلى وجود مخزون من السيارات في السوق المصري يكفي حتى منتصف يوينو القادم.

28 أبريل 2020