عالم السيارات

11 جمادى الآخرة 1442 24 يناير 2021

تويوتا كورولا

بعد طرح CH-R . . ننشر أسعار جميع سيارات تويوتا في السوق المصري

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة التجارية تويوتا في مصر عن فرد جديد ينضم إلى عائلة تويوتا محليًا وهي سيارة تويوتا CH-R الكروس أوفر، لتكتمل طرازات السيارات التي تنافس بها الشركة في السوق المصري، إليك أسعار جميع سيارات تويوتا في السوق المصري.

18 يناير 2021

تويوتا إيجيبت تستدعي سياراتها موديلات 2003 حتى 2015 لاستبدال الوسائد الهوائية مجانا

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت عن استدعاء جميع سيارتها في مصر موديلات 2013 حتى 2015، وذلك لاستبدال الوسائد الهوائية بها لوسائد أكثر أماناً، وذلك مجاناً دون أي تكفة.

12 يناير 2021

مواصفات وأسعار تويوتا كورولا 2021 في السوق السعودي

توفر مجموعة عبداللطيف الجميل، الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية، سيارات تويوتا كورولا بتجهيزات وفئات مختلفة ومحركين مختلفين، وتبدأ أسعارها من 74,290 ريال سعودي وتنتهي عند 99,935 ريال سعودي، إليك مواصفات وأسعار السيارة حسب الفئات.

06 يناير 2021

" السيدان" على قمة مبيعات السيارات في مصر خلال 2020

تمكنت السيارات التي تنتمي لفئة السيدان من التفوق وتحقيق أعلى مبيعات في السوق المصري للسيارات خلال عام 2020، حيث جاءت 7 سيارات سيدان في المراكز السبعة الأولى للسيارات الأكثر مبيعاً محلياً مقابل ثلاث سيارات من فئة الـ SUV، منذ بداية عام 2020 وحتى شهر نوفمبر، كما جاءت المراكز الثلاثة الأولى من نصيب سيارات سيدان أيضاً، وذلك وفقاً لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر نوفمبر الماضي.

02 يناير 2021

بعد زيادة كورولا وفورتشنر.. تعرف على أسعار سيارات تويوتا في مصر

مع سلسلة الزيادات التي شهدها سوق السيارات المصري خلال الأيام القليلة الماضية، أعلنت تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي، عن زيادة أسعار طرازيها كورولا، وفورتشنر، ومع التغييرات السعرية التي أجراها الوكيل يرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات تويوتا في مصر.

18 ديسمبر 2020

حصاد الاسبوع | ارتفاع أسعار 9 طرازات.. وتقديم 3 سيارات جديدة في مصر

شهد قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث من بداية الأسبوع الجاري، لعلّ أبرزها إعلان نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، عن انضمام الملاكي لمبادرة إحلال السيارات القديمة، علاوة على تغيير أسعار بعض السيارات في مصر، ومن خلال السطور التالية يرصد "عالم السيارات" حصاد الأسبوع لأبرز الأحداث.

18 ديسمبر 2020

ارتفاع أسعار 6 سيارات بالسوق المصري خلال النصف الأول من ديسمبر

شهد النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري ارتفاعاً في أسعار مجموعة من السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية مختلفة في السوق المصري، ويرصد "عالم السيارات" الاختلاف الذي حدث في أسعار 6 سيارات في السوق المصري، وهي كالتالي:

16 ديسمبر 2020

ارتفاع في أسعار سيارات تويوتا كورولا في السوق المصري

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا في السوق المصري، عن ارتفاع في أسعار سيارات تويوتا كورولا وتويوتا كورولا هايبرد في السوق المصري بقيمة تصل إلى 16 ألف جنيه، ويرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات كورولا الزيادة، وهي كالتالي:

14 ديسمبر 2020