عالم السيارات

26 ذو الحجة 1441 15 أغسطس 2020

تويوتا راش

هيونداي توسان تتصدر مبيعات الـ SUV في مصر خلال النصف الأول من 2020

تصدرت سيارة هيونداي توسان قائمة مبيعات سيارات SUV في مصر بعدد وحدات مبيعة وصلت إلى 2807 وحدة وجاءت في المركز الثاني سيارة كيا سبورتاج بعدد 2342 وحدة واستطاعت سيارة إم جي زد إس اقتناص المركز الثالث بعدد 1796 وحدة مبيعة خلال الشهور الستة الأولى من عام 2020 وذلك وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري "أميك".

29 يوليه 2020

أسعار أرخص سيارات عائلية 7 راكب في السوق المصري خلال شهر يوليو

تُتابع الكثير من الأسر والعائلات أسعار وطرازات السيارات ذات السبعة مقاعد لحاجتها لاقتناء إحدى السيارات التي تتسع للعائلة، ويرصد "عالم السيارات" خلال هذا التقرير أرخص سيارات 7 راكب في السوق المصري خلال شهر يوليو الجاري وبعد التخفيضات التي شهدتها مجموعة من هذه السيارات خلال الفترة الماضية.

09 يوليه 2020

تخفيض أسعار 7 طرازات.. وزيادة على 6 آخرين خلال شهر يونيو الماضي

شهد شهر يوينو الماضي الكثير من التغيرات في أسعار السيارات في السوق المصري ما بين انخفاض في الأسعار على بعض الطرازات، وارتفاع في أسعار طرازات أخرى، ويرصد "عالم السيارات" خلال هذا التقرير السيارات التي ارتفعت أسعارها والأخرى التي شهدت انخفاض في الأسعار، وقيمة التخفيض أو الزيادة، وهي كالتالي:

04 يوليه 2020

بعد تخفيضات ستروين C4.. نرصد أسعار السيارات الـ 7 راكب في السوق المصري

شهدت بعض طرازات السيارات ذات السبعة مقاعد في السوق المصري تغير في أسعارها خلال شهر يوينو الجاري، حيث انخفضت أسعار بعضها مثل ميتسوبيشي اكسباندر، وتويوتا راش، وبيجو 5008، وفي المقابل ارتفع سعر شيفروليه كابتيفا فئة الـ 7 راكب.

27 يونيو 2020

بعد تخفيض أسعارهم.. أيهما تفضل ستروين C4 "جراند" أم تويوتا راش "هاي لاين"؟

شهدت أكثر من سيارة فئة السبعة مقاعد تخفيضات على أسعارها خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها سيارة ستورين C4 التي شهدت تخفيضات على أسعارها وصلت إلى 20 ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى 30 ألف جنيه. شهدت أكثر من سيارة فئة السبعة مقاعد تخفيضات على أسعارها خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها سيارة ستورين C4 التي شهدت تخفيضات على أسعارها وصلت إلى 20 ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى 30 ألف جنيه.

22 يونيو 2020

ما بين تنشيط المبيعات وصعود الدولار.. تخفيضات على أسعار 6 سيارات وزيادة 4 طرازات آخرين

شهد سوق السيارات المصري خلال شهر يونيو الجاري العديد من التغييرات على أسعار السيارات، فوكلاء شرعوا في إجراء تخفيضات من أجل تنشيط حركة البيع والشراء، وآخرون طبقوا زيادات سعرية نتيجة صعود سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، ومن خلال ما يلي رصد للتغييرات السعرية التي نالت العددي من السيارات مُنذ بداية يونيو.

20 يونيو 2020

خلال يونيو.. تراجع أسعار 4 سيارات 7 راكب وزيادة على طراز واحد في السوق المصري

تُناسب سيارات الـ7 راكب شريحة معينة من المتسهلكين ممن يفضلون اقتناء سيارات عائلية تلبي احتياجات "مشاويرهم" إلى جانب الاعتماد عليها في بعض الأحيان في الاستخدامات التجارية حيث تتميز بالمساحة الواسعة للراكب فضلًا عن إمكانية تخزين أشياء عديدة في حقيبتها الخلفية، وخلال الفترة الماضية أجريت شركات السيارات تخفيضات على أسعار سيارات 7 راكب في مصر، وزيادات على أُخرى، يرصدها "عالم السيارات" من خلال السطور التالية.

19 يونيو 2020

بعد تخفيضات تويوتا راش.. نرصد أرخص سيارات 7 راكب في السوق المصري

تُفضل الكثير من العائلات اقتناء السيارات ذات السبعة مقاعد، لتوفر مساحة كبيرة لأفرادها، وكذلك الحصول على مساحات التخزين الكبيرة التي توفرها هذه الفئة من السيارات وتحتاج إليها العائلات خاصة في السفر والرحلات.

15 يونيو 2020