عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

شعار

سكودا تعرض كودياك GT الكوبيه فى الصين

كشفت سكودا عن موديل كودياك GT الذى سيكون أول SUV كوبيه فى تاريخ الشركة فضلاُ عن كونه أفخم موديلاتها فى الصين.

17 نوفمبر 2018

" GB POLO" تطلق طرازان جديدان من أوتوبيسات " فولفو " المصنعة محليا

استمرارا للشراكة الناجحة بين الشركة الرائدة في الصناعة الوطنية جي بي غبور أوتو والعملاقة السويدية " فولفو " ، وحرصا منها على النهوض دائما بالصناعة المحلية، ووضع الصناعة المصرية في مركز مرموق في الأسواق العالمية.

15 نوفمبر 2018

مفاجأة: شيفروليه تقدم جيل جديد من كابتيفا فى كولومبيا

قدمت شيفروليه جيل جديد كلياً من موديل كابتيفا فى كولومبيا، وهو الموديل الذى بدأت جنرال موتورز تستبدله فى الكثير من دول العالم بموديل أكوينوكس الجديد.

14 نوفمبر 2018

جينيسيس تستعد بتقديم موديل G90 الجديد

قدمت جينيسيس وهي علامة تابعة لهيونداي متخصصة فى إنتاج السيارات الفارهة صورة تشويقية لموديل G90 القادم، واليوم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل عن موديلها القادم.

13 نوفمبر 2018

للمرة الأولى: تويوتا وهوندا وفيات كرايسلر و ميتسوبيشي تنتج GAC الصينية

كثيراً ما كانت شركات السيارات العالمية تشكو من قيام الشركات الصينية بتقليد تصميماتها، وعادة ما تحرص الشركات على أن تكون موديلاتها مميزة عن غيرها، ولكن تتردد تقارير فى الصين تلك الأيام عن إتجاه عكسي تسعى فيه شركات هوندا وميتسوبيشي وفيات كرايسلر وهوندا إلى إنتاج سيارة صينية وتقديمها فى أسواق الصين.

08 نوفمبر 2018

صور جديدة لسيارة الجيل القادم من مرسيدس – بنز CLA

تسائل البعض عن الحكمة من تقديم نسخة ذات 4 أبواب من موديل الفئة A فى الوقت الذى يوجد فيه لدى مرسيدس – بنز موديل الفئة CLA. ومع ظهور الجيل القادم من موديل الفئة CLA أثناء أختباره، زالت الدهشة حيث سيختلف الموديلين كثيراً عن بعضهما البعض.

06 نوفمبر 2018

فيات تعلن عن نسخ خاصة جديدة من تيبو

أعلنت فيات عن تقديم نسختين خاصتين جديدتين من موديل تيبو بإسم "ميرور" و"ستريت" تقول الشركة أنها تستهدف جذب الشباب للموديل من خلال تقنيات الأتصال و الطابع التصميمي المميز.

06 نوفمبر 2018

هل يعزز رونالدو مبيعات جيب فى مصر ؟؟

حوالى _ 80 مليون جنيه _ او اقل قليلاً دفعتها شُل نظير وضع شعارها على تيشرت النادى الاهلى فى الأربع سنوات السابقة .. والصراع على أشده الان بين شُل وبين شركة عالمية منافسة لها للحصول على نفس الحقوق للأربع سنوات القادمة والمملوكة حالياً لشركة برزينتشان .. وتقديرنا المبدئي ان القيمة سوف تتجاوز حاجز المئة مليون جنيه .. ارقام فلكية تتكبدها الشركات العالمية بل تتصارع للحصول على حقوق وضع الشعار او العلامة التجارية على تيشرتات الفرق الكروية

05 نوفمبر 2018