عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

اخبار فيروس كورونا

موظفو معارض السيارات الصغيرة في أزمة بسبب كورونا.. ورابطة التجار تعوضهم

يعيش أغلب موظفو القطاع الخاص في مصر حالة من القلق هذه الأيام حول استمرار عملهم وإمكانية الحصول على رواتبهم كاملة وبشكل منتظم في ظل الخسائر الاقتصادية التي تتعرض لها مصر والعالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا، وما ترتب عليه من اتخاذ إجراءات احترازية أثرت على سير الأعمال بشكل طبيعي في العالم كله.

07 أبريل 2020

هكذا فعل وكيل سيتروين _ فى مصر _ لمواجهة كورونا

خلال متابعتى لحركة السوق على مستوى قطاع السيارات .. وما يتردد بخصوص بعض الأزمات المحتملة في ضوء الظروف الراهنة وتأثيرها على أسعار السيارات .. وكذا على اعتزام بعض الشركات تقليص العمالة وتخفيض الأجور بنسب كبيرة .. لمواجهة خسائرهم المحتملة ..

31 مارس 2020

فورد تسعى لأنتاج أجهزة التنفس الاصطناعي للمصابين بفيروس كورونا

تعاونت فورد موتور كومباني مع شركات رائدة تضم "ثري ام" و"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، لتسخير خبراتها الصناعية والهندسية بهدف توسيع نطاق إنتاج المعدات والمستلزمات الطبية لكوادر الرعاية الصحية، والمسعفين الأوائل والمرضى الذين يكافحون ضد فيروس كورونا المستجد.

25 مارس 2020

بعد فيراري ولامبورجيني.. مازيراتي توقف إنتاج مصنعها فى إيطاليا بسبب كورونا

قررت شركة "مازيراتي" لصناعة سيارات السباق والسيارات الرياضية، وقف الإنتاج في مصنعها بمنطقة مودينا في إيطاليا وذلك بعد تفشي فيروس "كورونا" في البلاد، وذلك بعد التصريحات المماثلة لعلامتي "لامبورجيني"، و"فيراري" خلال الأيام الماضية.

17 مارس 2020

هل يُصلح تخفيض سعر الفائدة ما أفسده "كورونا" في سوق السيارات؟

يشهد قطاع السيارات تخبطًا كبيرًا في الوقت الحالي ويواجه الكثير من الأحداث والمستجدات، بعضها ذو تأثير إيجابي والآخر سلبي، فبعد ارتفاع المبيعات خلال شهر يناير الماضي مقارنة بنفس الشهر لعام 2019، وفقا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، وتوقعات الخبراء بازدهار المبيعات خلال الربع الثاني من العام.

17 مارس 2020