عالم السيارات

16 جمادى الآخرة 1440 21 فبراير 2019

عالم السيارات

"سكودا" تكشف عن موعد فتح باب الحجز على "كودياك"

كشف مصدر مسؤول بـ"سكودا" في مصر لـ"عالم السيارات" عن موعد فتح باب الحجز على السيارة "Kodiaq" –(بالعربية: كودياك)- التي يهتم بها العديد من المستهلكين في السوق المصري, حيث أكد أن باب الحجز سيظل مغلقا حتى شهر أبريل المقبل بحيث يتم تجنب إطالة فترة انتظار وصول السيارة.

05 فبراير 2019

أين حملة خليها تصدى من أرباح التعليم الخاص ؟

بداية لابد من التأكيد على اننى من ابرز المؤيدين لسياسات المقاطعة من جانب المستهلكين ضد اى إبتزاز او جشع .. او سوء فى مستوى الخدمة .. على جميع المستويات .. وفى اكثر من مناسبة طالبت المستهلك اكثر من مرة ان يستخدم حقه بصفته العنصر الاكثر قوة فى المعادلة البيعية .. من خلال مقالات يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع عالم السيارات .

18 يناير 2019

تخفيضات مرتقبة تصل إلى 30 ألف جنيه على اسعار توسان

علم موقع عالم السيارات أن النية تتجه لخفض أسعار طرازات توسان الجديد جميعاً أو بعض منها بقيمة تتراوح ما بين 20-30 ألف جنيه. ومن المتوقع الإعلان رسمياً عن هذا التخفيض فى وقت لاحق.

03 يناير 2019

محطات شحن متنقلة من فولكس فاجن

تسعى فولكس فاجن لتنفيذ خطة طموحة فى عالم السيارات الكهربية تقضي بإنتاج 15 مليون سيارة كهربية معتمدة على منصتها الهيكلية الجديدة التى خصصتها لهذا النوع من السيارات.

30 ديسمبر 2018

رسميا.. سعر "كيا بيجاس" الجديدة يبدأ من 250,000 جنيه في مصر [فيديو]

صرح "رفيق عبد الله" مدير مبيعات "الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات" وكيل "كيا" في مصر لـ"عالم السيارات" أنه قد تم تحديد سعر مبدئي للسيارة الجديدة "Pegas" –(بالعربية: بيجاس)- يبدأ من 249,900 ج. م. للفئة الأولى ويصل إلى 264,900 ج. م. للفئة الثانية حيث ستقدم السيارة في فئتين.

25 ديسمبر 2018

يقولون.. طرح "نيسان كيكس" في مصر رسميا بداية العام القادم

أكد أحد تجار السيارات الخليجية لـ"عالم السيارات" أن "نيسان" في مصر سوف تقدم السيارة "Kicks" –(بالعربية: كيكس)- رسميا في السوق المصري بداية العام القادم, وذلك بعدما ظهرت مستوردة من دول الخليج العربي بالسوق المحلي مؤخرا.

21 ديسمبر 2018

غبور أوتو ترفع أسعار بعض موديلاتها خلال أيام

علم موقع عالم السيارات" أن هيونداي غبور قررت رفع أسعار بعض موديلاتها بدءاً من يوم الأحد القادم.

20 ديسمبر 2018

بشائر يناير.. "فولكس فاجن" تعيد طرح "كارافيل" و"مالتي فان" في مصر

أكد "محمد مراد" مدير مبيعات قطاع السيارات التجارية لـ"فولكس فاجن" في مصر لـ"عالم السيارات" أن الشركة بصدد طرح سيارتيها "Caravelle" (بالعربية: كارافيل) و"Multivan" (بالعربية: مالتي فان) في السوق المصري قريباً, والتي ستدخل بدون جمارك للمرة الأولى.

29 نوفمبر 2018