عالم السيارات

14 شعبان 1441 07 أبريل 2020

عالم السيارات

السيسي يوافق على استراتيجية توطين صناعة السيارات

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن موافقة الحكومة على استراتيجية توطين صناعة السيارات بمصر، وما تضمنه من مزايا لمصنعي السيارات، وذلك خلال مؤتمر عقده منذ قليل، مع مجلس الوزراء وعدد من قيادات القوات المسلحة.

07 أبريل 2020

سيات تقدم ليون كوبرا الجديدة في السوق المصري بقوة 300 حصانًا

شوّقت شركة كيان، الوكيل الحصري لشركة سيات في مصر جمهورها أمس بنشرها صورة جديدة لسيارة كوبرا ليون الجديدة وأشارت إلى إن قوتها ستصل إلى 300 حصانًا، والتي تعد مفاجأة كبيرة للشركة في السوق المصري.

07 أبريل 2020

إطلاق برنامج "كيا بروميس" لتمديد ضمان السيارات حول العالم

أعلنت شركة "كيا موتورز" عن إطلاق برنامج "كيا بروميس" (Kia Promise) العالمي لتمديد ضمان سياراتها، وتم تصميم هذا البرنامج لدعم عملاء كيا الذين تقيدت حركتهم

06 أبريل 2020

مش عايزين تبرعات – عايزين حلول

كعادتنا دائماً .. نترك جوهر المشكلة .. ونمسك في بعض .. نتصيد الأخطاء لبعض .. بعض رجال الأعمال يحذرون من استمرار حالة الحظر .. ووجهة نظرهم ان ال مش هيموت من كورونا .. هيموت من الجوع !!

04 أبريل 2020

أسعار سيارات شيفرولية في السوق المصري خلال شهر إبريل

تُقدم علامة "شيفرولية" الأمريكية في السوق المصري فئات متنوعة من السيارات، ما بين سيدان وكروس أوفر او ما يُعرف بالـ"SUV"، كما تشمل أسعار سيارات شيفرولية في السوق المصري فئات متنوعة ومتفاوتة في الأسعار.

04 أبريل 2020

عالم السيارات تتحدى الوكلاء !

بداية وحتى لا انسب فضلا الى نفسى لا استحقه .. فإن صاحب فكرة مبادرة الخير التي سوف اطرحها هو الصديق العزيز / امجد الفقى .. فمن خلال محادثة هاتفية معه تطرقنا للتصريحات المستفزة التي خرجت من احد اباطرة المال والاقتصاد في مصر بل وفى العالم .. والتي حملت رسائل تحذير للدولة في حال مد حظر التجوال المفروض حالياً _ على خلفية _ كورونا _ وما سوف يترتب عليه من وجهة نظره من تسريح للعمالة وغلق أبواب رزق لا حصر لها

02 أبريل 2020

كيا موتورز تدعو المصريين للبقاء في المنزل وتقدم نصائح في الطبخ والصحة

دعت شركة EIT وكيل العلامة التجارية كيا في مصر، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

02 أبريل 2020

لأول مرة.. "إم جي 5" ضمن الأكثر مبيعًا بفئة السيارات السيدان الاقتصادية

تربعت سيارة نيسان صني على عرش مبيعات السيارات السيدان صغيرة الحجم، أو ما يطلق عليها السيارات الاقتصادية، خلال شهر فبراير الماضي، حيث استحوذت على نسبة 37,4% من إجمالي المبيعات الذي بلغ 5690 وحدة، ما يعادل 1537 وحدة.

01 أبريل 2020