عالم السيارات

11 جمادى الآخرة 1442 24 يناير 2021

عالم السيارات

السبع: أسعار السيارات سترتفع مرة أخرى في حالة زيادة الطلب عليها

?قال علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة السبع للسيارات، إن وكلاء العلامات التجارية المختلفة للسيارات في مصر قد خفضوا جزءاً من أرباحهم وذلك على الرغم من الزيادة الأخيرة في أسعار مجموعة كبيرة من الطرازات.

24 يناير 2021

بعد شهور من إطلاقها.. مرسيدس تستدعي الفئة S طراز 2021 بسبب عطل في التوجيه

رغم اعتبارها أفضل سيارة في العالم من وجهة نظر الكثيرين، إلا أنه يبدو أن لا شيء مثالي في النهاية. فمؤخرًا أعلنت الصانعة الألمانية مرسيدس-بنز عن استدعاء فوري لأيقونتها S-Class طراز 2021 ، وذلك بسبب وجود عيب في قضبان الربط الداخلية قد يتسبب في وقوع خطر محتمل عند التوجيه، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Business Insider الرقمية.

24 يناير 2021

غبور: هيونداي توسان الجديدة كليا تأتي بنسخة فتيس مطور مقارنة بالجيل السابق

بعد طرح سيارة هيونداي توسان الشكل الجديد موديل 2021 في مصر، أمس الخميس، ترددت بعض الشكاوى من مستهلكي السيارات في السوق المصري من الفتيس الجديد المزود للسيارة، مؤكدين أنه نفسه الموجودة في النسخة القديمة في مصر.

22 يناير 2021

بالصور.. أعمال تنفيذ قطاع مونوريل العاصمة الإدارية في شارع يوسف عباس

تفقد كامل الوزير، وزير النقل، معدلات تنفيذ مشروع قطاع مونوريل العاصمة الادارية الجديدة الذي يبلغ طوله 56.5 كم ويشمل عدد 22 محطة حيث بلغت نسبة الأنجاز الكلية 10.5 % و يجرى حالياً إعداد التصميمات للأعمال

22 يناير 2021

باجمالي 16 محطة .. افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي في أكتوبر المقبل

في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إنشاء وسائل نقل بالجر الكهربائي سريعة وعصرية وآمنة وصديقة للبيئة للمساهمة في تعظيم منظومة النقل الجماعي في مصر وتسهيل حركة تنقل المواطنين وتقديم خدمات نقل جماعية متميزة أجرى الفريق مهندس كامل الوزير -وزير النقل يرافقه رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق جولة تفقدية لمتابعة معدلات تنفيذ عدد من مشروعات الجر الكهربائي بدأها بتفقد مشروع القطار الكهربائي (LRT)السلام/ العاصمة الإدارية الجديدة/ العاشر من رمضان والذي يمتد بطول 90 كم.

22 يناير 2021

السوق فى أسبوع | زيادة أسعار 8 طرازات.. طرح سيارتان جديدتان.. وتقديم توسان الجديدة كليا

شهد قطاع السيارات المصري أحداثًا عديدة منذ بداية الأسبوع، حيث طُرحت سيارتين جديدتين وهما تويوتا ياريس، وهيونداي توسان 2021 الشكل الجديد، وسيارة أخرى موديل 2021، علاوة على تطبيق زيادات على طرازات تُطرح بالسوق المصري، ومن خلال السطور التالية يرصد "عالم السيارات" حصاد السيارات في أسبوع.

22 يناير 2021

10 آلاف جنيه أوفر برايس على إم جي 5 في السوق المصري

تشهد العديد من السيارات في السوق المصري زيادة غير رسمية في أسعارها من قِبل التجار والموزعين، وهو ما يُطلق عليه الـ "أوفر برايس" ومن هذه السيارات إم جي 5 موديل 2021 التي تنتمي لفئة السيارات السيدان.

21 يناير 2021

لادا جرانتا وبي واي دي F3 بأسعار مُخفضة ضمن مبادرة إحلال السيارات

قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، وكلاء علامتي لادا، وبي واي دي، إن شركته ستطرح للمواطنين طرازي لادا جرانتا وبي واي دي بأسعار مُخفضة عن سعرهما الرسمي، وذلك ضمن مبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة.

21 يناير 2021