عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

سيارات جيب

تبدأ من 60 ألف دولار.. أسعار ومواصفات جيب واجنر 2022 الجديدة في السوق الأمريكية

أعلنت أيقونة الدفع الرباعي الأمريكية "جيب – Jeep" عن أسعار سيارتها جيب واجنير الجديدة، والتي ستطرح بفئتين، الأولى بجسم أقصر، وستطرح بحوالي 60 ألف دولار، بينما ستبدأ أسعار جراند واجنير الأطول من 100 ألف دولار قابلة للزيادة مع اختلاف التجهيزات.

05 سبتمبر 2020

أحدث أسعار سيارات جيب فى مصر

أعلنت مجموعة عز العرب، أحد موزعي علامة جيب الأمريكية في السوق المصري عن أسعار سيارت جيب الجديدة خلال شهر أغسطس، والتي يصل عدد الطرازات المطروحة منها في السوق المصري لسياراتين فقط، تبدأ أسعارهم من 415 ألف جنيه.

19 أغسطس 2020

جيب تكشف عن أول صور تشويقية لـ جراند واجونير الجديدة

كان معظم محرري السيارات في العالم يتوقعون أن علامة جيب تعد لحملة جديدة لجراند شيروكي جديدة، وهو الطراز المقرر إعادة تصميمه وإدخال تعديلات عليه، حيث أصدرت شيروكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، إعلان تشويقي يحمل صورة جراند كانيون مغطاة بتعريف لكلمة جراند، مع تعليق قالت فيه: "جراند رائعة ومذهلة في المظهر أو الحجم أو الأسلوب والنسخة "قريبًا".

15 أغسطس 2020

بعد زيادة قيمة رينيجيد.. نرصد أسعار سيارات جيب خلال شهر أغسطس

تُقدم علامة جيب في السوق المصري طرازين وهما جيب رينيجيد، وجيب جراند شيروكي، وهما من فئة السيارات الـSUV والتي تجذب شريحة عريضة من المستهلكين في مصر نظرًا لملاءمتها مع طبيعة الطرق الوعرة في مصر، فضلًأ عن شكلها الرياضي المتميز.

09 أغسطس 2020

جيب رينيجيد تفوز بجائزة "أفضل سيارة SUV مدمجة" للسنة السادسة على التوالي

سيطرت موديلات Jeep®? مرة أخرى على الجوائز المرموقة من مجلة OFF ROAD الالمانية المتخصصة وفق اختيارات القراء، حيث حصلت العلامة التجارية على خمسة أوسمة شرف في الجوائز بعد أن طُلب من القراء اختيار أفضل سيارات الدفع الرباعي وسيارات ال SUV في السوق من مجموعة واسعة من الاختيارات بين 248 طرازًا من 13 فئة.

12 يوليه 2020

تعرف على أسعار سيارات جيب في مصر خلال شهر يوليو

تطرح علامة جيب الأمريكية طرازين في السوق المصري، ويفضلهما شريحة كبيرة من المستهلكين الذين يرغبون في اقتناء سيارات شبابية ذو مظهر رياضي، ويرصد "عالم السيارات" اسعار سيارات جيب في مصر خلال شهر يوليو الجاري، والتي تبدأ أسعارها من 410 ألف جنيه.

06 يوليه 2020

قريبا .. الكشف عن جيب كومباس 2020 بمحرك 1.3 تربو جديد

تستعد شركة جيب للكشف عن الفيس ليفت الجديد لسيارة كومباس 2020 في الرابع من يونيو الجاري، والتي من المحتمل إطلاقها في الهند نهاية العام الجاري أو أوائل العام القادم 2021، فما هي مواصفات السيارة؟

01 يونيو 2020

من بينهم سيارة خيري.. العربية للتصنيع تعلن تسليم 5 سيارات جيب لأصحابها

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع بتسليم 5 سيارات "جيب" دفع رباعي لأصحابها، اليوم الخميس، وذلك بعد رفع كفاءتها بمقر الشركة العربية الأمريكية للسيارات.

19 مارس 2020