عالم السيارات

09 صفر 1442 26 سبتمبر 2020

نيسان قاشقاى

في أول أسبوع من مايو.. تخفيضات على أسعار سيارتين وتقليل عروض طرازين آخرين

مع حلول أول أسبوع من شهر مايو وفي ظل الاضطرابات التي يشهدها قطاع السيارات المصري؛ نتيجة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، أجريت علامتي سيارات تخفيضات سعرية على بعض السيارات التي تطرحهم في السوق المصري، فيما قام بعض الشركات بزيادة أسعار طرازات أو إلغاء العرض التخفيضي الساري عليها من قبل.

06 مايو 2020

كيا سبورتاج تتصدر مبيعات الـ SUV خلال الربع الأول من 2020

كشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر مارس لعام 2020، عن تصدر طراز كيا سبورتاج مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV خلال الربع الأول من العام الجاري بعد بيع 1615 وحدة من السيارة.

03 مايو 2020

تخفيض العرض الساري على أسعار نيسان قاشقاي 5 آلاف جنيه

أعلنت علامة نيسان مصر، على انخفاض نسبة العرض الساري على طراز "قاشقاي" 5 آلاف جنيه، وهو يعد من فئة السيارات الـ"SUV" أو ما يعرف بالكروس أوفر.

01 مايو 2020

أسعار الصيانات الدورية لـ " نيسان قشقاي" في السوق المصري

تقدم شركة نيسان موتور إيجيبت النسخة الجديدة من نيسان قشقاي 2020 في السوق المصري بأربع فئات مختلفة التجهيزات تبدأ من سعر 365900 جنيهًا مصريًا إلى سعر 461900 جنيهًا مصريًا تختلف فيما بينها في بعض التجهيزات الداخلية، إليك بعض التفاصيل عن السيارة ويليها جدول الصيانات الرسمي من الشركة.

30 مارس 2020

"توسان" "سبورتاج" و"داستر" تتصدر قائمة مبيعات السيارات الـ"SUV-C"

احتلت السيارات الـ"SUV-C" المرتبة الثانية بقائمة مبيعات سيارات الركوب والتي تصدرتها فئة السيارات السيدان المتوسطة، حيث بلغ حجم مبيعات الأولى 36676 وحدة؛ أما الثانية فسجلت 43985 وحدة وذلك خلال العام الماضي 2019.

07 فبراير 2020

تصل إلى 35 ألف جنيه.. 7 سيارات انخفضت أسعارهم خلال الـ24 ساعة الماضية

سلسلة من التخفيضات أعلنها وكلاء علامات السيارات منذ بداية شهر يناير الجاري، حيث ساهم تطبيق الشريحة الأخيرة من اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيافي إشعال المنافسة بين العلامات القائمة بالفعل في السوق المصري، فضلا عن هبوط سعر الدولار أماما الجنيه المصري الأمر الذي أدى لإجراء العديد من التخفيضات.

24 يناير 2020

تخفيضات أسعار "بيجو" و"ستروين" و"أوبل".. أبرز أحداث سوق السيارات

منذ بداية يناير وتشهد أسعار السيارات انخفاضا ملحوظا، وبلغت ذروتها خلال الأسبوع الجاري غلى جانب العديد من التغييرات التي طرأة على سوق السيارات المصري وكذلك العالمي. ومن خلال ذلك التقرير نقدم لكم أبرز الأحداث التي وقعت خلال الأسبوع الجاري، ولعل أبرزها التخفيضات التي أقرتها علام "بيجو" مصر على غالبية الطرازات لديها، تلتها "ستروين" مصر بتخفيضات هائلة على كافة الطرازات التي تقدمها في سوق السيارات المصري.

24 يناير 2020

بعد التخفيضات الأخيرة.. أيهما تختار "توسان" "سبورتاج" "قاشقاي"؟

سلسة تخفيضات هائلة طالت مجموعة من السيارات لفئة الـ"SUV" والتوفرة في السوق المصري بأنواع مختلفة، ولعل أبرز تلك الطرازات التي أعلنت مؤخرا عن تخفيضاتها "هيونداي توسان" تلتها مباشرة "كيا سبورتاج".

20 يناير 2020