عالم السيارات

15 رجب 1440 21 مارس 2019

شيرى تيجو

هبوط بأسعار سلسلة "تيجو" و"أريزو" من "شيري" في السوق المصري

قررت "شيري" في مصر تخفيض أسعار سياراتها من سلسلة "Tiggo" –(بالعربية: تيجو)- وعائلة "Arrizo" –(بالعربية: أريزو)- موديل 2019 في السوق المصري.

28 فبراير 2019

اسماء جديدة ضمن قائمة أكثر عشرة سيارات مجمعة محليا في مصر

كشفت أحدث بيانات صادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) عن مبيعات أكثر عشرة سيارات مجمعة مبيعا في السوق المصري لشهر نوفمبر 2018, والتي ضمت سيارات جديدة هي "بي واي دي" و"لادا" مما غير ترتيب مراكز المبيعات التي أحتلتها سيارات أخرى محليا ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر.

08 يناير 2019

غبور أوتو ترفع أسعار بعض موديلاتها خلال أيام

علم موقع عالم السيارات" أن هيونداي غبور قررت رفع أسعار بعض موديلاتها بدءاً من يوم الأحد القادم.

20 ديسمبر 2018

ترتيب أكثر 10 سيارات مجمعة محليا مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات 14 سيارة يتم تجميعها محليا في مصر خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وهو الشكل الإنتاجي الذي تحرص الدولة على تشجيع نموه وعمل الكثير من أجل إعطاءه إمتيازات أمام مثيله المستورد, والذي لا تزال خياراته محدودة للأسف أمام عشرات السيارات المستوردة المتنوعة والمتميزة. ونوضح هنا السيارات العشرة الأكثر مبيعا من بينها.

08 ديسمبر 2018

تقرير شامل عن أسعار ومواصفات هيونداي توسان 2019

السيارة التى نستعرضها اليوم ليست سيارة عادية بل هي أكثر مركبات SUV مبيعاً فى مصر وأكثرها شعبية فى السوق المحلي على الإطلاق

19 أكتوبر 2018

أسعار جميع "سيارات" شيري موديلات 2019 في السوق المصري

بدأت "شيري" بعد سنوات من الثبات والإستقرار على طرازات محددة في السوق المصري بالتوسع واستجلاب الجيل الجديد من إنتاجها في مصر، فبعد سيارتها الشهيرة والعريقة "تيجو" التي كانت أول سيارة ‏صينية في فئتها تدخل السوق المصري، وسيارتها "إنفي" السيدان التي تنافس في الفئة السعرية الأقل سعرا محليا، ظهرت سيارتها السيدان الجديدة "أريزو 5" بتصميم حديث وتجهيزات عديدة متقدمة والتي تلتها السيارة "تيجو 4" مؤخراً كتنوع جديد من عائلة "تيجو" التي تشمل حوالي ستة طرازات عالمياً.

19 سبتمبر 2018

مبيعات شيرى ترتفع وجيلى تنخفض

تشير أرقام مبيعات السيارات خلال الأشهر السبع الماضية إلى تواضع مبيعات جيلي غبور فى حين بت مبيعات شيري غبور جيدة.

06 سبتمبر 2018

تغيرات طفيفة فى خريطة مبيعات SUV-C خلال سبعة أشهر

تصدرت هيونداى توسان قائمة مبيعات سيارات الركوب الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV، بتحقيقها مبيعات بلغت نحو 4147 سيارة في أول سبعة أشهر من ، وحلت نيسان قشقاى في المركز الثاني وذلك عبر مبيعات وفقا لأحدث تقارير مجلس معلومات السيارات أميك 2771 سيارة خلال نفس الفترة.

03 سبتمبر 2018