عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019

السيارات الأوروبية

نائب رئيس الصناعات الهندسية: التخفيضات على قطع غيار الأوروبي من 2-20%

قال المهندس عبد المنعم القاضي نائب رئيس غرفة الصناعات الهندسية بأتحاد الصناعات المصري أن نسب الجمارك على السيارات الأوروبية كان 12%، بينما كانت الجمارك على قطع غيار السيارات الأوروبية مختلفة حيث تراوحت ما بين 5% و30%.

15 فبراير 2019

رئيس الأميك: أنخفاض الأسعار مرتبط بأنخفاض الدولار

قال المهندس مصطفى حسين رئيس مجلس معلومات سوق السيارات المصري (الأميك) أنه طالما لم تتغير العوامل المؤثرة فى سعر السيارة وعلى رأسها الدولار، فلن تنخفض أسعار السيارات وحتى مع تغير سعر صرف الدولار تحتاج الأمور لبعض الوقت كي يتحرك السعر لأن الشركات تفتح أعتمادات بنكية فى فترات سابقة لتغير سعر الصرف.

04 فبراير 2019

الدكتور نور الدين درويش: البعض أساء فهم تصريحاتي حول مكاسب السيارات

قال الدكتور نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن البعض أساء فهم تصريحاته بشأن المكاسب من تجارة السيارات حين قال أن التاجر يتراوح ربحه بين ألف وألفي جنيه فى السيارة.

24 يناير 2019

بشائر يناير.. تخفيضات حتى 35,000 جنيه على طرازات "ميني" في مصر

قامت "ميني" في مصر بتخفيض عدد من طرازاتها بعد التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية المنشأ حيث ترواحت التخفيضات ما بين 25,0000 ج. م. إلى 35,000 ج. م. على موديلات 2019.

23 يناير 2019

اخيرا .. مرسيدس - بنز تعلن أسعارها بعد زيرو جمارك

أخيرا أعلنت اليوم شركة مرسيدس - بنز مصر أسعار طرازتها بعد تخفيض الجمارك على السيارات الأوروبية

22 يناير 2019

شعبة السيارات: جملة "خليها تصدي" تضر بالتجار وميزانية الدولة

قال عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن التنافس بين الوكلاء فى السوق المحلي قد يدفع بالبعض إلى خفض الأسعار ولكن بحدود، مضيفاُ أن الجميع يعلن عن تخفيضات فى الأسعار للبقاء فى المنافسة.

16 يناير 2019

"خليها تصدي" .. رد فعل قوى بعد خيبة الأمل

"خليها تصدي" .. شعار رفعه كثير من الشباب على الفيسبوك ولاقى رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فى العالم حيث انتشرت عشرات الصفحات التى ترفع هذا الشعار كحملة لمقاطعة شراء السيارات بسبب الأسعار التى تعد من وجهة نظر مدشنا تلك الحملات مبالغاُ فيها.

14 يناير 2019

كريم نجار: مكسب الوكيل من السيارة لا يتجاوز 8%

قال كريم نجار المدير العام للشركة المصرية و التجارية أوتوموتيف وممثل الأغلبية بالشركة ورئيس شركة كيان ايجيبت أن الانطباع الموجود لدى الناس بأن انخفاض أسعار السيارات الأوروبية فى مصر غير واقعي ولا يعكس إلغاء الجمارك غير صحيح لأن الأسعار انخفضت بالفعل

11 يناير 2019