عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

سيارات هيونداي

الكشف رسميًا عن هيونداي توسان 2021 الجديدة كليًا

بعد سلسلة من حلقات التشويق والإثارة، والتي تضمنت معلومات مسربة، وصور تجسسية، ورحلة طويلة من التخمينات والتوقعات، كشف الصانع الكوري العملاق "هيونداي" أخيرًا عن الجيل الجديد من "هيونداي توسان - Hyundai Tucson" الجديدة كليًا، والتي تعتبر أحد أنجح سيارات الصانع الكوري، ما جعلها تصنف كأكثر سيارات الكروس أوفر مبيعًا (وثاني أفضل سيارة مبيعًا بشكل عام) في السوق الأمريكي.

15 سبتمبر 2020

هيونداي تطلق النترا N Line بقوة 201 حصان

أطلقت هيونداي نسخة النترا إن لاين "Hyundai Elantra N Line" من فئة السيارات السيدان، حيث جاءت بمظهر رياضي وبخطوط إلنترا المميزة، فجاءت النسخة الجديدة لعام 2021 بجسم أكثر عدوانية مدعومًا بقوة إضافية لكي تظهر أكثر رشاقة.

14 أغسطس 2020

تبدأ من 229 ألف جنيه.. نرصد أسعار هيونداي في مصر

تطرح علامة هيونداي في السوق المصري العديد من السيارات في السوق المصري، وتتنوع ما بين سيدان وكروس أوفر او ما تُعرف بـ "SUV"، ومن خلال السطور التالية نستعرض أسعار سيارات هيونداي في مصر، والتي تبدأ من 229,900 جنيه.

24 يونيو 2020

هيونداى تطلق فينيو فلكس أصغر وأحدث سياراتها الكروس أوفر

كشفت شركة هيونداي في كوريا الجنوبية عن نموذج طراز فينيو الجديد الذي أطلقت عليه فينيو فلكس، والذي يتميز بواجهة وشبكة أمامية فريدة ومميزة عن جميع نسخ فينيو الأخرى، فضلًا عن التجانس اللوني الجديدة في تصميم السيارة الخارجي.

14 يونيو 2020

بعد تخفيضات 3 طرازات.. قائمة أسعار سيارات هيونداي خلال يونيو

بعد التخفيضات الأخيرة التي أجرتها مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل سيارات هيونداي في السوق المصري، على بعض الطرازت، يرصد "عالم السيارات" أسعار هيونداي في السوق المصري خلال شهر يونيو الجاري، والتي يبلغ عددها 8 طرازات ما بين سيدان عائلية و”SUV” أو ما تُعرف بالكروس أوفر.

02 يونيو 2020

عدسات المصورين ترصد هيونداي ايليت i20 موديل 2020 بدون تمويه

تستعد شركة هيونداي لطرح سيارة هيونداي إيليت i20 موديل 2020 للبيع خلال موسم الاحتفالات في الهند وذلك في شهر أغسطس القادم بتصميم خارجي وداخلي جديد، وذلك بعد السيناريوهات والأزمات الاقتصادية المستمرة التي أوقفت خطط الشركة لفترة وجيزة، على أن يتم طرح هيونداي إيليت i20 الجديدة للبيع في وقت لاحق في سبتمبر أو أكتوبر من العام الجاري.

30 مايو 2020

بعد تخفيضات النترا.. نرصد أسعار سيارات هيونداي موديل 2020 في مصر

تطرح مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل سيارات هيونداي في السوق المصري، 8 طرازات ما بين سيدان عائلية وsuv أو ما تُعرف بالكروس أوفر، وبعد التخفيضات " الأخيرة التي أقرها وكيل هيونداي على أسعار 3 طرازات وهم "أكسنت" و"النترا AD " و "النترا HD" ، يرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات هيونداي في مصر.

28 مايو 2020

هيونداي تطلق خدمة شراء وحجز السيارات عبر موقعها الإلكتروني

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر عن إطلاق خدمة الشراء الإلكتروني لأول مرة في مصر لسيارات هيونداي بجميع موديلاتها عبر موقعها الإلكتروني بدءً من شهر مايو 2020. وهي الخطوة التي تمثل انطلاقة قوية نحو المستقبل لتوفر على العملاء الوقت والجهد، وتمنحهم الكثير من الخيارات المتميزة.

10 مايو 2020