عالم السيارات

10 شوال 1441 01 يونيو 2020

شراء سيارة جديدة

هل الوقت الحالى مناسب لشراء سيارة جديدة أم انتظار موديلات 2021 ؟ .. خبراء يجيبون

تم بالفعل الإعلان عن تخفيضات على 17 طرازاً لعلامات تجارية مختلفة في السوق المصري منذ فتح التراخيص حتى الآن ومنها تويوتا فورتشنر، أوبل أسترا، إم جي 6، هوندا أكورد، فولكس فاجن تيجوا، سيات ليون، شيفروليه ماليبو، وغيرها من الطرازات، ولكن هل تدفع هذه التخفيضات المستهلكين للشراء في الوقت الحالي باعتباره الوقت المناسب للشراء بأسعار منخفضة، أم ينتظر المستهلكون طرح موديلات 2021 المتوقع توفرها في الأسواق خلال أشهر قليلة؟

31 مايو 2020

بعد فتح التراخيص.. هل يعود السوق لطبيعته أم ترتفع أسعار السيارات؟

عانى سوق السيارات من ركود وشبه توقف تام في حركة البيع والشراء لأكثر من شهر بسبب قرار الحكومة المصرية خلال شهر مارس الماضي بوقف إصدار وتجديد تراخيص السيارات كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي أصاب سوق السيارات في مصر بشلل، وبدأت مطالب التجار ووكلاء السيارات بإعادة إصدار تراخيص السيارات الجديدة، لإعادة الحركة للسوق مرة أخرى.

25 أبريل 2020

بسعر صني 2020.. ما السيارات الجديدة والمستعملة المتاحة أمامك بنفس السعر؟

يقع المستهلك في حيرة عند شراء سيارة جديدة، هل يتجه إلى سوق السيارات المستعملة أم لصالات عرض السيارات الجديدة؟ وتحديدًا في الميزانيات الاقتصادية، والتي يختار فيها المستهلك ما بين نار الصيني وعشق الكوري والياباني.

25 أبريل 2020

"كل يوم عربية جديدة".. تفاصيل خدمة "سويتش" التي أطلقتها نيسان

أطلقت علامة نيسان خدمة "نيسان سويتش" التي تتيح لك قيادة سيارة مختلفة يوميًا ضمن باقة من أفضل سيارات "نيسان" وذلك مقابل اشتراك شهري قيمته 699 دولارأمريكي، وتسمح لك الخدمة الاختيار بين الموديلات المختلفة، وهي خدمة تجريبية الآن في مدينة "هيوستن".

22 فبراير 2020

عمرو الإسكندراني:الوقت الحالى ليس مناسب لشراء سيارة .. انتظروا نهاية العام

قال عمرو الإسكندراني، خبير في قطاع السيارات، إن تخفيضات أسعار السيارات الأخيرة بالسوق المصري، جاءت بسبب المنافسة بين الوكلاء، أو لتصريف المخزون نظرا لضعف الإقبال عليه.

23 أكتوبر 2019

«المباشر» تطلق أقوى العروض التمويلية لشراء السيارات الجديدة والمستعملة

شاركت شركة "المباشر" بأنظمتها التمويلية المختلفة والمتميزة والتى تتسم بالمرونة ضمن فاعليات معرض أوتو ماك فورميلا 2018 فى دورته الخامسة والعشرين والذى أقيم فى الفترة من 26-30 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدوليه.

09 أكتوبر 2018

نيسان قاشقاي و سوبارو XV .. مقارنة صعبة بين أفضل مركبات SUV فى مصر

صارت مركبات SUV بمثابة الحصان الرابح فى السوق المحلي حيث يزيد الإقبال عليها يوماً بعد يوم، فهي بحق أكثر قطاعات سوق السيارات المصري نمواً لما تتمتع به من مزايا مقارنةً بالسيارات السيدان.

07 سبتمبر 2018

6 سيارات تحتل 50% من مبيعات الملاكى فى مصر

رغم ثبات القيمة الدولارية للجنية المصرى لفترة كبيرة الا اننا نرى ارتفاع مستمر فى اسعار السيارات الجديدة من منطلق ان العامل الأساسى لتحريك الأسعار العرض والطلب

08 مايو 2018