عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

البحرين

موظفو معارض السيارات الصغيرة في أزمة بسبب كورونا.. ورابطة التجار تعوضهم

يعيش أغلب موظفو القطاع الخاص في مصر حالة من القلق هذه الأيام حول استمرار عملهم وإمكانية الحصول على رواتبهم كاملة وبشكل منتظم في ظل الخسائر الاقتصادية التي تتعرض لها مصر والعالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا، وما ترتب عليه من اتخاذ إجراءات احترازية أثرت على سير الأعمال بشكل طبيعي في العالم كله.

07 أبريل 2020

صناعة السيارات تواجه أزمة مالية غير مسبوقة بسبب فيروس كورونا

أثر انتشار فيروس كورونا عالميًا على العديد من القطاعات ولا سيّما قطاع السيارات الذي يواجه حاليًا إحدى أكبر الأزمات في تاريخه، بعد إغلاق المصانع بسبب انخفاض حاد في طلبات السيارات ونقص الإمدادات والتدابير الحكومية وحالات الإصابة بالفيروس والحجر الصحي لبعض الموظفين.

02 أبريل 2020

فورد تسعى لأنتاج أجهزة التنفس الاصطناعي للمصابين بفيروس كورونا

تعاونت فورد موتور كومباني مع شركات رائدة تضم "ثري ام" و"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، لتسخير خبراتها الصناعية والهندسية بهدف توسيع نطاق إنتاج المعدات والمستلزمات الطبية لكوادر الرعاية الصحية، والمسعفين الأوائل والمرضى الذين يكافحون ضد فيروس كورونا المستجد.

25 مارس 2020

فريق نيسان "e.dams" ينهي سباق Formula E في مراكش ضمن العشرة مراكز الأولى

شهد أخر سباق من سلسلة Formula E والتي أقيمت في مراكش منافسة سيباستيان بويمين متسابق فريق نيسان e.dams على أحد المراكز الثلاثة الأولى. ومع نهاية السباق، استطاع المتسابق السويسري الحصول على المركز الرابع في السباق بالسيارة رقم 23 بفارق جزء من الثانية عن المتسابق الذي أنهى السباق في المركز الثالث.

03 مارس 2020