عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

مرض

موظفو معارض السيارات الصغيرة في أزمة بسبب كورونا.. ورابطة التجار تعوضهم

يعيش أغلب موظفو القطاع الخاص في مصر حالة من القلق هذه الأيام حول استمرار عملهم وإمكانية الحصول على رواتبهم كاملة وبشكل منتظم في ظل الخسائر الاقتصادية التي تتعرض لها مصر والعالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا، وما ترتب عليه من اتخاذ إجراءات احترازية أثرت على سير الأعمال بشكل طبيعي في العالم كله.

07 أبريل 2020

صناعة السيارات تواجه أزمة مالية غير مسبوقة بسبب فيروس كورونا

أثر انتشار فيروس كورونا عالميًا على العديد من القطاعات ولا سيّما قطاع السيارات الذي يواجه حاليًا إحدى أكبر الأزمات في تاريخه، بعد إغلاق المصانع بسبب انخفاض حاد في طلبات السيارات ونقص الإمدادات والتدابير الحكومية وحالات الإصابة بالفيروس والحجر الصحي لبعض الموظفين.

02 أبريل 2020

"كيا" تقلل ساعات عمل فروعها ومراكز صيانتها في مصر بسبب كورونا

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT»، وكيل العلامة الكورية "كيا" فى مصر، من خلال صفحة "كيا مصر" الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن خفض عدد ساعات العمل في فروع ومراكز "كيا".

25 مارس 2020

أستون مارتن تنضم لقائمة الشركات المعلقة للانتاج بسبب فيروس كورونا

أعلنت شركة "أستون مارتن" عن تعليقها عملية الإنتاج في المملكة المتحدة ابتداءً من، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما اجتاح فيروس كورونا العالم وأثر على طلبات الشراء الخاصة بسياراتها.

25 مارس 2020

فولكس فاجن وأودي يعززان مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال شعار الشركتين

يهاب الجميع خلال الفترة الحالية الزحام والاختلاط الاجتماعي بين البشر، لكونه سببًا رئيسًا في انتشار فيروس "كورونا" الذي هلك بآلاف الأرواح منذ ظهوره ديسمبر الماضي في مدينة "ووهان" الصينية، وتحاول الشركات بمختلف مجالاتها التوعية المستمرة بشأن التباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات وما إلى ذلك من أساليب الحماية الشخصية.

25 مارس 2020

كورونا يتسبب في معاناة مُلاك السيارات الصينية

تسبب ظهور فيروس كورونا في الصين وانتشاره في العديد من دول العالم في حدوث حالة من التخبط والتأثير السلبي على الصناعات المختلفة وخاصة صناعة السيارات التي تُعد الصين رائدة فيها، وذلك بعد أن تسبب انتشار الفيروس في إغلاق بعض المصانع للعلامات التجارية "كيا" و"هيونداي" في الصين.

01 مارس 2020