عالم السيارات

15 رجب 1440 21 مارس 2019

لادا

"لادا" تخفض سعر "جرانتا" بقيمة 10,000 جنيه في السوق المصري

قامت "لادا" في مصر بتخفيض سعر سيارتها "Granta" –(بالعربية: جرانتا)- بقيمة 10,000 ج. م. بهدف تنشيط حركة المبيعات التي يعاني السوق المصري من ضعفها بصورة واضحة, وذلك لموديل 2019 بحيث يبدأ السعر من 153,000 ج. م. بدلا من 163,000 ج. م.

22 فبراير 2019

اسماء جديدة ضمن قائمة أكثر عشرة سيارات مجمعة محليا في مصر

كشفت أحدث بيانات صادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) عن مبيعات أكثر عشرة سيارات مجمعة مبيعا في السوق المصري لشهر نوفمبر 2018, والتي ضمت سيارات جديدة هي "بي واي دي" و"لادا" مما غير ترتيب مراكز المبيعات التي أحتلتها سيارات أخرى محليا ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر.

08 يناير 2019

تويوتا ايجيبت تستحوذ علي 54 % من مبيعات دول شمال إفريقيا

تأكيداً للنجاحات التي حققتها تويوتا ايجيبت خلال أربعون عاماً برعت خلالها في تلبية متطلبات السوق المصري، وقدمت العديد من الموديلات التي نالت إعجاب نطاق واسع من العملاء لتصبح أحد الشركات الرائدة في مجال السيارات في المنطقة،

14 نوفمبر 2018

لادا تنفي نيتها المنافسة فى أسواق أوروبا الغربية

خلال الأسابيع الأخيرة أثيرت تكهنات بشأن عودة لادا الروسية للمنافسة فى أسواق أوروبا الغربية، واستندت تلك الشائعات إلى أن لادا اليوم صارت مملوكة لرينو الفرنسية، مما سيسهل من ذلك.

06 نوفمبر 2018

تصنيع منتجات بايونير العالمية فى مصر

بعد أقل من عام على حصولها على وكالة علامة بايونير اليابانية فى مصر.. استطاعت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الحصرى لها _ أن توقع عقدا مع الصانع اليابانى العملاق يتيح لها تصنيع منتجات بايونير فى مصر.. وبمناسبة إطلاق الطرازات الجديدة لعام 2019 قامت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات بتقديم المنتجات الجديدة بحضور جميع موزعيها من خلال الاحتفال السنوى الذى تنظمه الشركة بصفة سنوية.. حيث كان فى استقبالهم المحاسب / مجدى عادل رئيس مجلس الإدارة _ وعلى هامش الاحتفال التقينا " كان تاجكى " المدير العام الإقليمى لعلامة بايونير اليابانية بالشرق الأوسط من خلال الحوار التالى :

04 نوفمبر 2018

"لادا Granta" الجديدة مزيد من الأمان والراحة والجاذبية.. "فيديو"

مزيد من الأمان والراحة والجاذبية, هذا هو ما تقدمه "لادا Granta" (بالعربية: جرانتا) في أحدث طلة لها على الصعيد العالمي محاولة الحفاظ على أن تكون متاحة لشريحة واسعة من العملاء الذي يريدون سيارة تركز على الجانب العملي والإقتصادي بجانب بعض الرفاهية دون أن تنسى السلامة والأمان في قالب جذاب يواكب العصر قدر المستطاع.

15 أكتوبر 2018

وكيل BYD يبدأ تجميع الدفعة الثانية من S5 ويثبت سعرها عند 340 ألف جنيه

قال حسن سليمان رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لصناعة السيارات وكيل العلامة التجارية BYD في مصر إنه تم التعاقد على الدفعة الأولي من السيارة الجديدة S5 المجمعة محلياً من BYD s5 التى تنتمى لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV ، وأكد لعالم السيارات أنه بالفعل تم انهاء التعاقد على الخمسين سيارة التى تم تجمعيها كمرحلة أولى.

06 سبتمبر 2018

لادا تفاجئ محبيها بسيارة SUV جديدة

بدأ ت فعاليات معرض موسكو للسيارات 2018 بالأمس فقط، لكن شركات السيارات لم تؤجل تقديم جديدها إلى الجمهور، ومن بين المفاجآت التي ظهرت فيه السيارة 4 Vision×4 الاختبارية التي قدمتها شركة أفتوفاز الروسية المملوكة لمجموعة رينو- نيسان والمالكة للعلامة الشهيرة لادا، وهي سيارة SUV تكشف ما سيكون عليه الجيل القادم من السيارة نيفا..

01 سبتمبر 2018