عالم السيارات

22 ذو القعدة 1441 12 يوليه 2020

لادا

بعد تخفيضات جرانتا.. أسعار سيارات لادا في السوق المصري

تطرح علامة لادا في السوق المصري 3 طرازات بأسعار متفاوتة وبمتناول شريحة كبيرة من المستهلكين، حيث تبدأ أسعار سيارت لادا في مصر من 149 ألف جنيه، ما يجعلها محل جذب لعملاء السيارات الاقتصادية، حيث استحوذت سيارتها جرانتا على على نسبة 6,2% خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري، ما يعادل 706 وحدة من إجمالي مبيعات فئة السيدان B والذي بلغت 11428 وحدة، ومن خلال الجداول التالية أسعارهم.

03 يوليه 2020

عمرو سليمان يعلن عن موعد طرح سيارات لادا وبي واي دي موديل 2021

قال عمرو سليمان، رئيس شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، ووكيل علامتي لادا وبي واي دي في السوق المصري، إن طرح موديلات 2021 تتوقف على نفاذ المخزون الموجود لدى الوكلاء والموزعين من الموديلات القديمة موديل 2020.

29 يونيو 2020

بعد طرح جرانتا ليفت باك.. أسعار سيارات لادا في السوق المصري

توفر علامة لادا الروسية في السوق المصري ثلاث طرازات فقط، أولهما طراز لادا جرانتا الذي يستحوذ على مراكز متقدمة في مبيعات فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم أو ما تُعرف بالاقتصادية، أما الثاني فهو لادا جرانتا ليفت باك الذي تم طرحه بداة الشهر الجاري، والأخير هو طراز لارجوس الذي تم طرحه مايو الماضي، وهو من فئة السيارات الـ7 راكب.

22 يونيو 2020

أسعار أرخص سيارات أوتوماتيك لم تكسر حاجز الـ 200 ألف جنيه

يسعى غالبية المستهلكين إلى امتلاك سيارة ذو ناقل حركة أوتوماتيك ولكن تقابلهم ازمة في أسعارها الثمينة مقارنة بنظيرتها ذو ناقل الحركة اليدوي "المانيوال" والتي عادة ما تكون اسعار اقتصادية وفي متناول شريحة عريضة من المواطنين، لذلك يرصد "عالم السيارات" أرخص سيارات أوتوماتيك في السوق المصري، حيث لم تكسر حاجز الـ 200 ألف جنيه.

18 يونيو 2020

طرح لادا جرانتا ليفت باك في مصر بسعر يبدأ من 175 ألف جنيه

أعلنت شركة الأمل، وكيل علامة لادا الروسية في السوق المصري، عن طرح طراز لادا جرانتا ليفت باك في مصر بفئتين إحداهما ذات ناقل حركة يدوي والآخرى أوتوماتيك، بسعر يبدأ من 175 ألف جنيه؛ كما أنها روسية المنشأ.

05 يونيو 2020

لارجوس تنضم لسيارات لادا في مصر بسعر يبدأ من 200 ألف جنيه

طرحت شركة الأمل للتجارة الخارجية، وكيل العلامات التجارية لادا وبي واي دي في مصر، طراز جديد من سيارات لادا في السوق المصري وهو "لادا لارجوس" والتي تتوفر بثلاث فئات هي ال فان، وذات الخمس مقاعد، وذات السبع مقاعد، ويرصد عالم السيارات أسعار ومواصفات سيارة لادا لارجوس الجديدة في السوق المصري

30 مايو 2020

هل ستستعيد مصانع تجميع السيارات قوتها بعد فتح تراخيص المرور؟

اتخذت الحكومة العديد من الإجراءات الاحترازية التي تسهم في كبح جماح فيروس كورونا بين المواكنين، وعلى رأس تلك القرارت وقف تراخيص مرور السيارات، الأمر الذي ساهم في تراجع نسبة الطلب على مبيعاتها، ليضطر أصحاب مصانع اتجميع المحلي في مصر إلى وقف الإنتاج نهائيًا، وآخرين لجأوا لتقليل ضخ الإنتاج في مصانعهم.

28 أبريل 2020

وكيل علامتا لادا وبي واي دي يطالب بفتح التراخيص للسيارات المحلية

قال عمرو سليمان، وكيل علامتي بي واي دي ولادا في السوق المصري، إن مصانع التجميع المحلي للسيارات أوقفت خطوط إنتاجها لمدة استغرقت 15 يوم، وسوف يتم تجديدها مرة أخرى.

09 أبريل 2020