عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019

هيونداي كونا

هيونداى كونا تفوز بجائرة أفضل سيارة متعددة الاستخدامات

فازت المركبتان الرياضيتان متعددتا الاستخدامات، كونا وكونا إلكتريك الكهربائية، من هيونداي بجائزة أفضل مركبة متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية للعام 2019. التي تمنحها "جوائز السيارات والمركبات متعددة الاستخدامات والشاحنات في أمريكا الشمالية"، بناء على اختيار لجنة التحكيم الإعلامية في الجوائز المرموقة ذات السمعة العالمية.

23 يناير 2019

فورد تجهز لموديل SUV جديد

لوحظ خلال الفترة الأخيرة تركيز فود على مركبات SUV فى أمريكا الشمالية وأوروبا نظراً لما تتمتع به تلك المركبات من شعبية كبيرة تعزز من مبيعات فورد فى تلك الأسواق الرئيسية وفى مناطق مختلفة أخرى من العالم.

10 يناير 2019

تقارير عن اعتزام سكودا إنتاج كروس أوفر صغيرة

بعد وقف موديل Yeti، عادت سكودا لعالم مركبات SUV من خلال موديلي كودياك ثم أتبعته بتقديم موديل كاروك، وحقق كلاهما نجاحاً واضحاُ.

25 نوفمبر 2018

تفاصيل جديدة عن الجيل الثالث من كيا سول

نشرت تقارير صحفية المزيد من التفاصيل عن الجيل الثالث من كيا سول والذى سيكون منافساً رئيسياُ لموديل هيونداي كونا.

06 نوفمبر 2018

سانتافي وكونا ونيكسو يحصدون ثلاث جوائز فضية

نالت قدرات التصميم العالية لدى هيونداي موتور تقدير لجنة التحكيم في جوائز "التميز العالمي في التصميم" 2018، التي تُعدّ من أكبر جوائز التصميم العالمية وأكثرها رقياً. وحصلت ثلاث من مركبات هيونداي الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، هي سانتافي المتوسطة الحجم، ونيكسو العاملة بخلايا الوقود، وكونا المدمجة، على جوائز فضية في فئة السيارات والنقل.

24 سبتمبر 2018

هيونداى تطلق نسخة خاصة من كونا

كشفت هيونداي خلال مشاركتها في معرض "كوميك كون" للرسوم الفكاهية، عن نسخة خاصة من سيارتها الجديدة كونا. وأطلقت الصانعة الكورية نسخة "آيرون مان" من المركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات SUV خلال مشاركتها في دورة 2018 من المعرض الدولي الشهير المقام بمدينة سان دييغو الأمريكية، وذلك ضمن جناح "مار?ل" بالمعرض. وتعيد السيارة إلى الأذهان بدلة "آيرون مان" في فيلم الشخصيات الخارقة الشهير من إنتاج ستوديوهات "مار?ل"، وذلك بعناصر التصميم الداخلي والخارجي المبتكر لإصدارها الخاص هذا.

22 يوليه 2018

هيونداى كونا الجديدة تصل الشرق الأوسط أول اغسطس

من المنتظر أن تصل سيارة هيونداي المدمجة الصغيرة متعددة الاستخدامات، كونا، إلى أسواق إفريقيا والشرق الأوسط في وقت مبكر من شهر أغسطس المقبل، وسط توقعات بأن يلقى الطراز الجديد المرتقب إقبالاً كبيراً بين السائقين الشباب من محبي التصاميم الأنيقة في عالم السيارات.

16 يوليه 2018

هيونداي تفوز بجائزتين التصميم عن الطرازين كونا ونيكسو

فازت شركة هيونداي بجائزتين عالميتين مرموقتين ضمن دورة العام الحالي من جوائز "ريد دوت ديزاين" والتي تعتبر من أهم البرامج العالمية، لقاء تصميمها المبتكر.

26 أبريل 2018