عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019

دايموند موتورز

وكلاء الياباني والصيني فى موقف محرج بعد تخفيضات أكليبس كروس

شهدت الأسابيع الأخيرة من العام الماضي أخباراً جيدةً بعض الشئ للمستهلك المصري بعد الإعلان عن التخفيضات على السيارات الأوروبية بعد إلغاء الجمارك عليها. ورغم أن البعض نظر بشئ من الشك لتلك الأخبار على اعتبار أن وكلاء الأوروبي لن يخفضوا الأسعار إلا أن التخفيضات حدثت بالفعل وكما توقعنا: تخفيضات طفيفة على السيارات ذات السعة اللترية الصغيرة، وتخفيضات ضخمة على الموديلات ذات المحركات الكبيرة.

09 يناير 2019

بشائر يناير.. "ميتسوبيشي" تخفض أسعار "إكليبس كروس" حتى 45,000 جنيه

?خفضت "ميتسوبيشي" في مصر اليوم أسعار سيارتها الواعدة "Eclipse Cross" –(بالعربية: إكليبس كروس)- من أجل مواكبة المنافسة مع السيارات الأوروبية المماثلة في السوق المصري بقيمة تتراوح من 30,000 ج. م. إلى 45,000 ج. م.

08 يناير 2019

لماذا وصل الاوفر برايس على ميتسوبيشى أكسباندر الى 30 الف جنيه؟

قفز سعر التسليم الفورى للسيارة ميتسوبيشى اليابانية من طراز أكسباندر لاكثر من 30 الف جنيه فيما يعرف بظاهرة الاوفر برايس وقال أحمد الجوهرى، مدير مبيعات الشركة المتحدة لتجارة السيارات- إحدى شركات القصراوى الموزع المعتمد لسيارات متسوبيشى بالسوق المصرى ان هناك سببين لهذه الظاهرة فيما يخص ميتسوبيشي اكسباندر الاول هو السعر التنافسي للسيارة والمناسب بين الطرازات المثيلة.

12 أغسطس 2018

دايموند موتورز تطلق ميتسوبيشي إكسباندر بسعر يبدأ من 375 ألف

احتفلت دايموند موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية فى مصر بإطلاق موديل إكسباندر فى مصر وهو موديل ينتمى لفئة المركبات متعددة الأغراض ذات السبع مقاعد، وهي شريحة سوقية يراهن وكيل ميتسوبيشي على المنافسة فيها بقوة خلال الفترة المقبلة.

06 أغسطس 2018

تفاصيل ومواصفات متسوبيسى إكسباندر الجديدة

تشير المواصفات الفنية للسيارة متسوبيشى إكسباندر التى تم طرحها رسميا اليوم من خلال شركة (دايموند موتورز) وكيلها بالسوق المصرى الى توافر السيارة

06 أغسطس 2018

5000 جنيه زيادة في أسعار متسوبيشى أكليبس

يبدو ان مسلسل زيادة الاسعار لم يصل بعد الي حلقاته الاخيرة حيث أعلنت اليوم شركة دايموند موتورز وكيل متسوبيشى اليابانية عن زيادة جديدة علي أسعار أحدث طرازتها أكليبس علي فئاتها الخمسة بقيمة 5000 جنيه .

10 يوليه 2018

أيهما تختار: ميتسوبيشي اكليبس أم سيات أتيكا

باتت مركبات SUV الصغيرة على قدر كبير من الأهمية فى السوق المحلي بسبب الإقبال الكبير من المستهلك المصري على هذا النوع من المركبات منها ميتسوبيشي اكليبس التي تعد أحدث الوافدين على السوق علاوة على موديل سيات أتيكا الذي يعتبر أقرب المنافسين.

07 يوليه 2018

المواصفات الكاملة لكل فئات اكليبس كروس الجديدة من ميتسوبيشى فى مصر

اعلنت شركة دايموند موتورز الوكيل لشركة ميتسوبيشى اليابانية الامس فى حفل كبير فى احد فنادق القاهرة الجديدة عن اطلاق الموديل الجديد من شركة ميتسوبيشى اكليبس كروس فى مصر لتنضم الى عائلة ميتسوبيشى فى مصر

17 أبريل 2018