عالم السيارات

10 شعبان 1441 03 أبريل 2020

الجزيرة

البترول تنفى صحة أسعار البنزين المتدوالة على مواقع التواصل الاجتماعي

صرح حمدى عبدالعزيز المتحدث الرسمى باسم وزارة البترول والثروة المعدنية بعدم صحة اسعار الوقودالمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبارا من اول ابريل ، مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة بقرار السيد رئيس رئيس مجلس الوزراء في السادس من يوليو الماضى لمتابعة آلية التسعير التلقائي للمواد البترولية كل 3 أشهر ستجتمع خلال الأيام القادمة وفور انتهاء أعمالها سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة المقرر العمل بها خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

31 مارس 2020

المتحدث بأسم رئاسة الوزراء : زيادة أسعار البنزين أو نقصها لن تتجاوز 10%

نفت مصادر مسئولة بوزارة البترول ما تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بشأن الاسعار الجديدة للبنزين والسولار المقرر تطبيقها من ابريل وحتى يونيو المقبل موضحا أنه حتى هذه اللحظة لم تعلن لجنة التسعير التلقائي الاسعار الجديدة للبنزين والسولار وما زالت اللجنة تواصل اجتماعها لوضع الأسعار الجديدة.

31 مارس 2020

الغاء معرض "ديترويت للسيارات 2020 " وتحويله لمستشفى ميدانى

لاشك أن العالم أجمع يعيش حالة من الرعب بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 الشهير باسم كورونا، فقد سبّب إلغاء العديد من الأحداث الهامة في قطاع السيارات، وينضم إلى القائمة معرض ديترويت للسيارات 2020.

29 مارس 2020

بعد تعليق التراخيص.هل يستلم العملاء سياراتهم الجديدة أم يتراجعون عن الشراء؟

أثار قرار وزارة الداخلية الصادر منذ أيام بوقف إصدار وتراخيص رخص السيارات حتى منتصف شهر أبريل القادم الكثير من التساؤلات حول كيفية تسيير الفترة القادمة لدى ملاك السيارات القدامى الذين يريدون تجديد رخصهم، وكذلك المُلاك الجدد الذين ينتظرون استلام سياراتهم وترخيصها.

26 مارس 2020

"كيا" تقلل ساعات عمل فروعها ومراكز صيانتها في مصر بسبب كورونا

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT»، وكيل العلامة الكورية "كيا" فى مصر، من خلال صفحة "كيا مصر" الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن خفض عدد ساعات العمل في فروع ومراكز "كيا".

25 مارس 2020

أستون مارتن تنضم لقائمة الشركات المعلقة للانتاج بسبب فيروس كورونا

أعلنت شركة "أستون مارتن" عن تعليقها عملية الإنتاج في المملكة المتحدة ابتداءً من، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما اجتاح فيروس كورونا العالم وأثر على طلبات الشراء الخاصة بسياراتها.

25 مارس 2020

فولكس فاجن وأودي يعززان مبدأ التباعد الاجتماعي من خلال شعار الشركتين

يهاب الجميع خلال الفترة الحالية الزحام والاختلاط الاجتماعي بين البشر، لكونه سببًا رئيسًا في انتشار فيروس "كورونا" الذي هلك بآلاف الأرواح منذ ظهوره ديسمبر الماضي في مدينة "ووهان" الصينية، وتحاول الشركات بمختلف مجالاتها التوعية المستمرة بشأن التباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات وما إلى ذلك من أساليب الحماية الشخصية.

25 مارس 2020

لقاء القاهرة الثامن للسيارات الكلاسيكية بأركان في مارس 2020

ينطلق اللقاء الثامن للسيارات الكلاسيكية يوم 14 مارس 2020 بأركان، ليستقبل المئات من مقتني السيارات الكلاسيكية القديمة لتبادل المعرفة حول تاريخها، وسيضم هذا اللقاء العديد من الأنشطة الترفيهية والعائلية. وذلك بالتعاون مع "فنتج ويلز"Vintage Wheels، و"فيكتوري لينك" VictoryLink، و"سكاش انفستمنتس" Scash Investments، وتنظمه شركة "شوتايم ايفنتس" ShowTime Events بالتعاون مع شركة "إنكا" InKa لتنظيم المعارض.

04 مارس 2020