عالم السيارات

13 ربيع الآخرة 1442 28 نوفمبر 2020

إم جي6

زيادة أسعار السيارات تتوالى نتيجة قلة المخزون

تغييرات سعرية نالت من سيارات السوق المصري خلال الآونة الأخيرة، فعلى سبيل المثال أعلنت شركة المنصور، وكيل العلامات التجارية أوبل وشيفروليه وإم جي في مصر، عن زيادة في أسعار أوبل أسترا 2021 ثلاث مرات خلال فترة زمنية قصيرة، كما رفعت أسعار أوبل جراند لاند، بالإضافة إلى إم جي 6 مرتين متتاليتين، كما اترفعت أسعار طرازي نيسان قشقاي 2021، وشيري تيجو 7 موديل 2021.

15 أكتوبر 2020

خلال أسبوع.. زيادات على أسعار 7 طرازات مقابل تخفيض على سيارتين

شهد الأسبوع الماضي تخفيض على اسعار سيارة واحدة، كما قابل ذلك من ناحية أخرى زيادات على أسعار بعض السيارات في السوق المصري، ولعل تلك الزيادة نتيجة سريعة لما طرأ على سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، إلى جانب تداعيات فيروس كورونا في مصر، ويرصد عالم السيارات" كافة التحفيضات والزيادات التي أجريت خلال تلك الفترة.

13 يونيو 2020

حصاد العروض الرمضانية.. تخفيضات على أسعار 16 سيارة في السوق المصري

كعادة شركات السيارات خلال شهر رمضان المبارك، أجرى غالبيتهم العديد من التخفيضات على أسعار السيارات المطروحة في السوق المصري، ليصل عدد السيارات التي شهدت تخفيض خلال ذلك الشهر 16 سيارة تتوع ما بين سيدان عائلية و"SUV"، حيث عزز من فرص إجراء العروض الركود الذي شهده قطاع السيارات المصري في فترة تعليق تراخيص المرور لقرابة شهرين بسبب الإجاراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، ومن خلال السطور التالية نرصد تلك السيارات.

27 مايو 2020

خلال أسبوع.. تخفيضات على أسعار 10 سيارات.. وزيادة على 4 طرازات

شهد قطاع السيارات المصري العديد من التخفيضات على اسعار بعض الطرازات ليصل عددهم إلى 10 سيارات، ومن ناحية أخرى أجريت علامات السيارات زيادات سعرية على أسعار 4 طرازات بلغت قيمتها 60 ألف جنيه، ومن خلال ذلك التقرير يرصد "عالم السيارات" التغيرات السعرية على السيارات منذ بداية الأسبوع الجاري.

22 مايو 2020

25 ألف جنيه تخفيض على MG6 بمناسبة عيد الفطر المبارك

بنجاح منقطع النظير تشهد موديلات MG إنطلاقة كبيرة منذ طرحها بالسوق المصري تحت راية المنصور للسيارات ، نجاحات تجسدها آلاف السيارات المباعة من كل طراز من طرازات العلامة الإنجليزية الشهيرة التي تصنع في أكبر مصنع للسيارات في قارة آسيا .

22 مايو 2020

بعد تخفيض سعرها وبفارق 3 آلاف جنيه..أيهما تختار هيونداي أكسنت HCI أم بيجو 301 ؟

قدمت شركة جي بي أوتو غبور تخفيضات متعددة على الكثير من طرازاتها الموجودة في السوق المصري، وكانت من بينهم سيارة هيونداي أكسنت HCI التي حصلت على تخفيضات بقيمة 10 آلاف جنيهًا مصريًا، وبهذا التخفيض وقعت في منافسة مع العديد من السيارات منها بيجو 301، وإليك مقارنة تفصيلية بين الفئة GL S/R في هيونداي أكسنت HCI والفئة Allure من بيجو 301.

20 مايو 2020

بالصور.. القصراوي تسلم سيارة هدية في مسابقة بالتعاون مع اتصالات مصر ومزيكا

سلم محمد القصراوي، العضو المنتدب لشركة أوتو جروب القصراوي، الوكيل الحصري للعلامة برتون الماليزية والموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية في مصر، حيث سلم سيارة هدية من طراز كيا بيجاس موديل 2020 لمتسابق فاز بمسابقة نظمتها كل من شركة اتصالات مصر وشركة قناة مزيكا، في إطار التعاون بينهم وبين مجموعة القصراوي.

20 مايو 2020

بعد تخفيض سعرها وبفارق 3000 جنيه.. أيهما تُفضل إم جي 6 أم نيسان سنترا؟

بعدما أعلنت شركة المنصور عن تخفيض أسعار سيارة إم جي 6 بقيمة وصلت إلى 25 ألف جنيهًا مصريًا، دخلت سيارات إم جي 6 في فئة سعرية جديدة استعرضت فيها قوتها بشراسة أمام فئات مختلفة من السيارات المنافسة ومنها سيارة نيسان سنترا.

20 مايو 2020