عالم السيارات

15 شعبان 1441 08 أبريل 2020

فيروس كورونا

موظفو معارض السيارات الصغيرة في أزمة بسبب كورونا.. ورابطة التجار تعوضهم

يعيش أغلب موظفو القطاع الخاص في مصر حالة من القلق هذه الأيام حول استمرار عملهم وإمكانية الحصول على رواتبهم كاملة وبشكل منتظم في ظل الخسائر الاقتصادية التي تتعرض لها مصر والعالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا، وما ترتب عليه من اتخاذ إجراءات احترازية أثرت على سير الأعمال بشكل طبيعي في العالم كله.

07 أبريل 2020

تسلا تطور أجهزة تنفس طبية من قطع غيار سياراتها لمرضى كورونا

قبل شهر من الآن، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات، إيلون ماسك عن سخريته من جائحة فيروس كوفيد 19، لكن ذلك لم يمنع مهندسو تسلا من العمل على معالجة النقص في أجهزة التنفس التي تحتاجها المستشفيات الأمريكية التي تزداد حالات الإصابة بها.

07 أبريل 2020

تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة، اليوم (2 أبريل 2020). أنه تقرر تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات المركبات، إلى شهر أكتوبر 2020. حيث ستقام الدورة الثامنة عشر من المعرض السنوي الذي يستمر ثلاثة أيام، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الفترة من 7 وحتى 9 يونيو 2020، في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

02 أبريل 2020

صناعة السيارات تواجه أزمة مالية غير مسبوقة بسبب فيروس كورونا

أثر انتشار فيروس كورونا عالميًا على العديد من القطاعات ولا سيّما قطاع السيارات الذي يواجه حاليًا إحدى أكبر الأزمات في تاريخه، بعد إغلاق المصانع بسبب انخفاض حاد في طلبات السيارات ونقص الإمدادات والتدابير الحكومية وحالات الإصابة بالفيروس والحجر الصحي لبعض الموظفين.

02 أبريل 2020

لامبورجيني تنتج أقنعة طبية للحد من انتشار كورونا

أثر فيروس كوفيد 19 على جميع قطاعات الإنتاج العالمية من سيارات وهواتف ذكية وغيرها من القطاعات الأخرى، ولم يقف الأمر عند إغلاق خطوط إنتاج سيارات بملايين الدولارات، بل سبب في إلغاء أحداث عالمية تكلف سنويًا مليارات الدولارات، ومن ضمن الشركات التي أغلقت خطوط إنتاجها شركة لامبورجيني.

01 أبريل 2020

هكذا فعل وكيل سيتروين _ فى مصر _ لمواجهة كورونا

خلال متابعتى لحركة السوق على مستوى قطاع السيارات .. وما يتردد بخصوص بعض الأزمات المحتملة في ضوء الظروف الراهنة وتأثيرها على أسعار السيارات .. وكذا على اعتزام بعض الشركات تقليص العمالة وتخفيض الأجور بنسب كبيرة .. لمواجهة خسائرهم المحتملة ..

31 مارس 2020

الغاء معرض "ديترويت للسيارات 2020 " وتحويله لمستشفى ميدانى

لاشك أن العالم أجمع يعيش حالة من الرعب بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 الشهير باسم كورونا، فقد سبّب إلغاء العديد من الأحداث الهامة في قطاع السيارات، وينضم إلى القائمة معرض ديترويت للسيارات 2020.

29 مارس 2020

القوات المسلحة تنفذ عمليات التعقيم والتطهير الوقائى لمحور صلاح سالم

قامت القيادة العامة للقوات المسلحة بمواصلة خطتها لإتباع الإجراءات الوقائية لعدد من الشوارع الرئيسية ذات الكثافة المرورية العالية بالدولة وذلك من خلال تكليف الإدارات التخصصية بدفع عربات التعقيم المتحركة والتطهير الثقيلة والأطقم المحمولة لإجراء التعقيم والتطهير الوقائى لمحور صلاح سالم كمحور ربط رئيسى للحركة المرورية من وإلى القاهرة للعديد من المحافظات كدمياط – بورسعيد – الشرقية – الإسماعيلية – السويس – البحر الأحمر – شمال وجنوب سيناء وكذا العديد من الأحياء والميادين الرئيسية ، فضلاً عن تطهير عدد من المنشآت والمرافق الحيوية والتى يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين بشكل دورى .

26 مارس 2020