عالم السيارات

03 رجب 1441 26 فبراير 2020

عرب جي تي

الكشف عن فولكس فاجن طوارق آر 2021 بمحرك هجين قوته 462 حصانًا

لاحت الكثير من الشائعات في الأفق حول قدوم سيارة طوارق بنسخة تحمل الرمز R خلال السنوات الماضية، إلى أن أصبحت الشائعات مؤكدة في أكتوبر الماضي، عندما أكدت فولكس فاجن قدوم سيارات الدفع الرباعي السريعة والتي تحمل الرمز R.

25 فبراير 2020

حقيقة إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات بسبب فيروس كورونا

ترددت الكثير من الشائعات حول معرض جنيف الدولي للسيارات، وسط مخاوف وقلق شديد بسبب انتشار فيروس كورونا تتعلق باحتمالية إلغاء المعرض المقرر إقامته في الفترة ما بين 5 إلى 15 مارس في مدينة جنيف السويسرية.

24 فبراير 2020

ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات

أعلنت شركة ميشلان عن توقيع اتفاقية مع شركة الملك فيصل لتجارة الكاوتش والبطاريات، إحدى أهم شركات توزيع الإطارات في مصر وعضو في مجموعة غطاطي، وستقوم شركة الملك فيصل بموجب هذه الاتفاقية ببيع إطارات ميشلان في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزيز حضور ميشلان في مصر من خلال توفير منتجاتها لعدد من فئات المركبات، ومنها سيارات الركّاب، ومركبات الدفع الرباعي، والشاحنات الخفيفة والثقيلة، والحافلات.

19 فبراير 2020

مدير "فولكس فاجن": استراتيجية صناعة السيارات تسهم في ركود السوق

أكد مدحت إسماعيل، مدير قطاع العلامة التجارية فولكس فاجن الألمانية، أن سوق السيارات المصري يشهد حالة نمو بطئء، على الرغم من التخفيضات التي تم إجراؤها على أسعار السيارات خلال الفترة الماضية نتيجة هبوط سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري.

17 فبراير 2020

كيا تكشف عن سونيت الرياضية الجديدة في معرض دلهي للسيارات 2020

كشفت شركة "كيا موتورز" عن تصميم سيارة سونيت الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة في معرض دلهي للسيارات 2020 في الهند، إلى جانب شركة "كيا موتورز الهند"، الشركة الفرعية المملوكة بالكامل من قبل شركة "كيا موتورز"، ولا تلائم هذه السيارة السوق الهندية فحسب، بل تعتني كذلك بتفضيلات الزبائن الشباب والعصريين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

17 فبراير 2020

هبوط سعر الدولار.. تخفيضات " تيجوان" و"إم جي 6".. أبرز أحداث الأسبوع الماضي

أحداث عديدة طالت قطاع السيارات المصري خلال الأسبوع المصري، ولعل أبرزها التخفيضات التي طُبقت على طراز "فولكس فاجن تيجوان" والذي بلغ 56 ألف جنيه، فضلا عن التخفيضات على طراز "إم جي 6" بمبلغ قدره 12 ألف جنيه.

15 فبراير 2020

تخفيضات على أسعار "إم جي6" تصل لـ12 ألف جنيه

أعلنت علامة "إم جي" مصر عن تخفيضات أسعار طرازها "إم جي 6" والذي يعد من فئة السيارات السيدان المتوسطة في سوق السيارات المصري، حيث بلغ حجم التخفيض 12 ألف جنيه.

13 فبراير 2020

تعرف على أبرز مواصفات سيارة "شيفرولية إكوينوكس 2021" قبل طرحها فى الأسواق

كشفت شركة شيفرولية للسيارات عن سيارتها الجديدة "إكوينوكس 2021"، وذلك قبل طرحها في الأسواق حيث تعد في مرحلة اختبار, .

08 فبراير 2020