عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019

ميتسوبيشي

"توسان", "سبورتاج" و"إكليبس كروس" على رأس مبيعات الخدمية الرياضية في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيارات الخدمية الرياضية بنوعها الكلاسيكي أو الكروس أوفر من أكثر فئات السيارات شعبية وإقبالا لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة خدمية رياضية مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

09 مايو 2019

ميتسوبيشي تطلق النسخة النهائية من باجيرو

أعلنت ميتستوبيشي عن إطلاق النسخة النهائية من موديل باجيرو فى الأسواق اليابانية، إيذاناً بأنتهاء وجود الموديل الذى أعلنت الشركة أنها ستوقف إنتاجه هناك في شهر أغسطس القادم.

29 أبريل 2019

"ميتسوبيشي" تعلن عن أسعار موديل 2019 من "إكليبس كروس" في السوق المصري

أعلنت "ميتسوبيشي" في مصر عن أسعار موديل 2019 من سيارتها "Eclipse Cross" –بالعربية: إكليبس كروس- التي تعد واحدة من أبرز السيارات الخدمية الرياضية الكروس أوفر محليا مع زيادة سعرية محدودة وتعديل بفئات التجهيز.

02 أبريل 2019

نيسان وميتسوبيشي تقدما موديلين جديدين فى اليابان

وسعت نيسان ميتسوبيشي من تعاونهما فى مجال إنتاج السيارات الجديدة من خلال إطلاق موديلين جديدين فى اليابان تم التعاون بشكل مشترك من أجل تطويرها.

18 مارس 2019

عروض خصم على الطلاء والسمكرة من "ميتسوبيشى" و"تويوتا"

تقدم كل من "ميتسوبيشى" و"تويوتا" في مصر مجموعة من عروض الخصم على طلاء السيارة وسمكرتها من أجل خدمة العملاء في السوق المصري.

16 مارس 2019

بداية جديدة لتحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي

أعلن الرؤساء التنفيذيون لشركات نيسان و رينو وميتسوبيشي عن إنشاء مجلس تشغيل جديد فيما وصفه رؤساء الشركات الثلاث بأنه بدايةً جديدةً للتحالف الذى أهتز خلال الفترة الأخيرة بعد الاتهامات التى تم توجيهها للرئيس السابق كارلوس غصن.

13 مارس 2019

تقرير: ميتسوبيشي تركز على مركبات SUV بدلاً من السيارات الرياضية

ذكر تقرير صحفي أن ميتسوبيشي اليابانية قررت التركيز على إنتاج مركبات SUV :اولوية لها خلال الفترة القادمة بدلاً من الموديلات السيدان والسيارات الرياضية

12 مارس 2019

ميتسوبيشي تكشف عن ASX الجديدة فى جنيف

عرضت ميتسوبيشي النسخة الجديدة من موديل ASX الذى يعرف فى الكثير من أسواق العالم بإسم أوتلاندر سبورت، وذلك ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

07 مارس 2019