عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019

ميتسوبيشي

هذه هي السيارات الـ25 الأكثر تحقيقا للمبيعات بفئة الكروس أوفر محليا

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) بسوق السيارات المصري عن مبيعات السيارات بالفئة ذات الشعبية الكبيرة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" التي تضم بالأساس طرازات ذات (مظهر) سيارات الطرق الوعرة لكن مجهزة للسير على الطرق الممهدة. ونرصد هنا مبيعات أكثر 25 طراز تحقيقا للمبيعات منها وفقا لأحدث بيانات صادرة عن "أميك" لشهر نوفمبر 2018.

14 يناير 2019

فيديو: تقرير يرصد سلبيات ميتسوبيشي اكليبس كروس

رغم الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها ميتسوبيشي اكليبس كرسو الجديد فى مصر ومناطق مختلفة من العالم، إلا أن مجلة "تقارير المستهلكين" التى تتمتع بشعبية هائلة فى الولايات المتحدة ويتخذ البعض من تقاريرها على مختلف أنواع السلع مؤشراً لقرارات الشراء نشرت تقريراً عبرت فيه عن عدم رضاها عن الموديل ورصدت الكثير من السلبيات فيه.

08 يناير 2019

ميتسوبيشي لانسر ايفو تعود للحياة بشكل جديد

كان قرار ميتسوبيشي بوقف إنتاج طراز لانسر إيفوليوشن عالي الأداء خطأ من وجهة نظر الكثيرين من عشاق الشركة اليابانية، حيث سمح ذلك بأنصراف بعض عشاق سيارات الأداء العالي عن الشركة إلى منافسين آخرين.

07 يناير 2019

ميتسوبيشي تعلن عن نسخة خاصة من أكليبس سبورت

أعلنت ميتسوبيشي أنها ستقوم بعرض ثلاث موديلات خاصة ضمن مشاركتها فى فعاليات صالون طوكيو للسيارات خلال الشهر القادم.

27 ديسمبر 2018

نسخ كهربية من موديلات ميتسوبيشي فى المستقبل

فى الوقت الذى تتدافع فيه شركات السيارات العالمية لتقديم سيارات كهربية يفضل البعض أن تكون موديلات مستقلة بذاتها بدلاً من تقديم نسخ كهربية من موديلاتها الحالية، ترى ميتسوبيشي عكس ذلك.

26 ديسمبر 2018

السلطات اليابانية تعيد اعتقال كارلوس غصن

بعد أن أعلنت وسائل الإعلام اليابانية مساء أمس عن الإفراج عن كارلوس غصن الرئيس التنفيذي السابق لنيسان و ميتسوبيشي والرئيس التنفيذي الحالي لرينو، أعادت السلطات أعتقاله مجدداً فى اليابان بتهم خيانة الأمانة.

21 ديسمبر 2018

الإفراج عن كارلوس غصن غداً

ذكرت وسائل إعلام يابانية أن الرئيس السابق لنيسان كارلوس غصن قد يتم الإفراج عنه عداً فى اليابان بعد أن رفضت محكمة طلب الإدعاء بتمديد فترة حبسه.

20 ديسمبر 2018

ترتيب أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات العشرات من السيارات المستوردة في السوق المصري خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وقد شهدت قائمة أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا سيطرة من فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية على المراكز الثلاثة الأولى مع غياب اسماء وظهور أخرى مقارنة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2018.

15 ديسمبر 2018