عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019

الفئة السابعة

بى أم دابليو تبدأ إنتاج الفئة السابعة 2020 فى ألمانيا

بعد شهرين من الكشف عنها على شبكة الإنترنت ومرو ثلاثة أعوام ونصف على تقديم الجيل السادس منها، بدأت بى أم دابليو تصنيع سيارة الفئة السابعة لعام 2020 فى ألمانيا.

12 مارس 2019

التفاصيل الرسمية لـ"هيونداي Elantra" الجديدة قبل نزولها السوق المصري

كانت "Elantra" (بالعربية: إلانترا) السيارة السيدان الأولى في فئتها من حيث المبيعات خلال عام 2018 فضلا عن كونها رابع أكثر سيارة مبيعا خلال عام 2018 أيضا طبقا لأحدث تقرير لمجلس معلومات سوق السيارات (أميك), فهي سيارة تمثل أهمية كبرى للمستهلك المصري. وقد بدأت أوراق النسخة الأحدث من جيل "Elantra" السادس في التكشف خلف كواليس السوق المصري لتوضح لنا كافة تفاصيل السيارة قبل أن يتم الإعلان عنها.

25 أكتوبر 2018

تقرير شامل عن أسعار ومواصفات هيونداي توسان 2019

السيارة التى نستعرضها اليوم ليست سيارة عادية بل هي أكثر مركبات SUV مبيعاً فى مصر وأكثرها شعبية فى السوق المحلي على الإطلاق

19 أكتوبر 2018

قصة مرسيدس التى لم تكتمل فى مصر

حديثنا اليوم ليس عن تاريخ علامة مرسيدس – بنز فى مصر ولكن عن قصة تجميع الشركة لسياراتها داخل السوق المحلي. للقصة جانبان أولهما المركبات التجارية وثانيهما سيارات الركوب.

18 سبتمبر 2018

مواصفات و اسعار بي ام دبليو الفئة السابعة المجمعة محلياً

تعتبر بى ام دبليو أحد سيارات القمة فى مصر ولهذا لم يكن غريباً أن تتميز عن غيرها بتصميم رائع ومواصفات نادراً ما تتوافر فى سيارة بالسوق المحلي، ولهذا لا يعد غريباً أن نسمع عن حجز السيارة حتى قبل طرحها فى الأسواق. فالمنافسة فى هذا القطاع تعد

27 أغسطس 2018

فى سوق السيارات المصري .. SUV يكتسح السيدان بنتيجة 17 مقابل 6

منذ بداية العام الحالى تم إطلاق 23 طرازاً جديداً فى السوق المصرى .. منها 17 طرازاً تنتمي لفئة SUV ، و 5 طرازات فقط تنتمي لفئة السيدان الصغيرة والمتوسطة والفارهة، وطراز وحيد ينتمى لفئة الهاتشباك وهو فورد فيستا .. يبدو الأمر طبيعياً ومتفقاً مع توجهات معظم صانعى السيارات حول العالم ، وايضاً مع توجهات حكومات بعض الدول خاصة الحكومة الصينية التى تشجع بقوة على هذا التوجه وتحث الصانعين الصينين على انتاج المركبات متعددة الأغراضٍ SUV.

09 أغسطس 2018

رسميا البافارية تطلق الفئة السابعة الجديدة المجمعة محليا

?وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور ،أقامت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر مؤخرا حفلا ضخما بمناسبة إنضمام سيارة الفئة السابعة الجديدة كليا إلى قائمة موديلات BMW التي تجُمع محليا في مصانع المجموعة ، عقُد الحفل على شواطىء الساحل الشمالى حيث الراحة و الاستجمام.

27 يوليه 2018