عالم السيارات

18 ذو القعدة 1441 08 يوليه 2020

اسعار السيارات فى مصر

تبدأ من 127 الف جنيه.. أسعار أرخص سيارات "زيرو" في السوق المصري

يتكبد الكثير من الأشخاص أموال طائلة في المواصلات العامة نظرًا لغلاء أسعارها خلال السنوات القليلة الماضية، الأمر الذي دفعهم لشراء سيارة خاصة ولكن بسعر اقتصادي يناسب ميزانيتهم، ويرصد "عالم السيارات" أسعار أرخص سيارات في مصر، حيث تبدأ أسعارهم من 127 ألف جنيه وتنتهي عند 150 ألف جنيه.

03 يوليه 2020

لعنة كورونا تتجلى في أبريل.. أقل معدل مبيعات لـ السيارات الاقتصادية خلال 2020

تنبأ العديد من خبراء السيارات بانخفاض معدل مبيعات السيارات خلال شهر أبريل الماضي، نظرًا لتشديد الإجراءات الاحترازية على العديد من القطاعات الاقتصادية وعلى رأسها قطاع السيارات المصري، حيث تسبب إغلاق وحدات المرور، إلى جانب الشهر العقاري حينذاك، في شبه ركود بسوق السيارات، وهو الأمر الذي حدث بالفعل فسجلت مبيعات السيارات الاقتصادية أو السيدان صغيرة الحجم في شهر أبريل أقل معدل خلال الـ4 أشهر الأولى من العام 2020.

09 يونيو 2020

بعد انضمام شيري تيجو7 المحلية.. أسعار أرخص سيارات SUV في مصر

بعد إعلان شركة غبور أوتو جروب عن طرح سيارة شيري تيجو7 المجمعة محليًا، يرصد "عالم السيارات" أسعار أرخص سيارات SUV في السوق المصري ممن يتراوح أسعارها ما بين 200 إلى 300 الف جنيه، والتي أصبحت محل اهتمام لكثير من المستهلكين خلال السنوات الماضية، نظرًا لتماشيها مع طبيعة الطرق في مصر، مما دفع الوكلاء غلى استقطاب نماذج من تلك الفئة للسوق المحلي.

04 يونيو 2020

بي إم دبليو الفئة الخامسة موديل 2021 . . الفرق بين النسخة القديمة والجديدة

بعد انتشار الكثير من الصور التجسسية والتسريبات المتلاحقة، أطلت علينا بي إم دبليو، أمس الأربعاء بالفئة الخامسة موديل 2021 رسميًا بشكلها الجديد مع بعض الاختلافات البسيطة عن النسخة الحالية، فما هو الاختلاف بين النسختين الجديدة والقديمة؟

28 مايو 2020

فى الأسبوع الثاني من مايو.. تخفيضات على أسعار 5 سيارات وصلت لـ 40 ألف جنيه

شهد شهر مايو موجة من التخفيضات على أسعار السيارات في السوق المصري، وخلال الأسبوع الثاني على حِدة تم إجراء تخفيضات على 5 سيارات دفعة واحدة، ليبلغ حجم التخفيض على بعض الطرازات 40 ألف جنيه.

15 مايو 2020

بعد فتح تراخيص المرور.. هل سنشهد انتعاش في حركة مبيعات السيارات؟

ركود تام في المبيعات شهده سوق السيارات المصري خلال الفترة الماضية؛ نتيجة غلق وحدات تراخيص المرور على مستوى محافظات الجمهورية، ولكن مع فتحها مجددًا أمام السيارات الجديدة الأحد الماضي، وللمستعمل بدءً من الأحد الموافق 3 مارس المقبل، هل سسنشهد انتعاش للمبيعات الفترة المقبلة؟.

28 أبريل 2020

خبراء : سوق السيارات سيشهد نقص فى بعض العلامات التجارية

يشهد الاقتصاد العالمي فترة عصيبة في القوت الحالي بسبب ظهور فيروس كورونا وانتشاره

29 مارس 2020

"بينهم أوتوماتيك".. 10 سيارات أسعارها أقل من 200 ألف جنيه في السوق المصري

شهد سوق السيارات في مصر انخفاض في أسعار الكثير من السيارات للعلامات التجارية المختلفة منذ بداية عام 2020، بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية على السيارات المستوردة من تركيا، والانخفاض في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري.

22 مارس 2020