عالم السيارات

11 صفر 1440 21 أكتوبر 2018

منصور

من خلال وكيل واحد .. إم جي 360 الجديدة تنافس شيفروليه أوبترا.. إيهما ستختار

فى قطاع يعج بالمنافسين طرحت شركة المنصور مؤخراً موديل أم جي 360 الجديد وهو موديل سيدخل فى منافسة مباشرة مع الكثير من السيارات السيدان فى مصر منها موديل شيفروليه أوبترا الذي تطرحه شركة المنصور نفسها بصفتها وكيل سيارات شيفروليه فى مصر. وسنحاول من خلال تلك المقارنة أن نلقي الضوء على كلا السيارتين وأبرز ما لهما من مميزات وعليهما من سلبيات.

26 أغسطس 2018

إيكوسبورت وكروس لاند X حينما يكون الاختيار بين السعر والمساحات والتجهيزات

على مدار الأعوام القليلة الماضية، بات قطاع المركبات الكروس أوفر من بين أسرع قطاعات سوق السيارات نمواً فى مصر لمزايا عديدة يتمتع بهذا هذا النوع من المركبات، علاوة على تلاشي الفارق السعري بينها وبين السيارات السيدان المعادلة.

17 أغسطس 2018

كل ما تريد معرفته عن مواصفات وأسعار MG 360 الجديدة

أطلقت شركة المنصور للسيارات وكيل سيارات MG الجديد فى مصر موديل 360 وهو لسيارة سيدان مدمجة تم إطلاقها فى الأسواق الصينية كبديل لموديل 350. ويعد الطراز الذى أعلنت المنصور عن تقديمه للسوق المحلي هو أخر تحديث للسيارة التى ظهرت فى الخارج منذ ثلاث سنوات.

14 أغسطس 2018

جنرال موتورز و المنصور يقيمان مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة

أعلنت شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات نتائج مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع لعام 2018 والتي تقام للمرة الثانية في مصر. تأتي المسابقة ضمن برنامج "تعهد شيفرولية الشامل" الذي تسعى فيه الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها في السوق المصري، وعليه فقد تم إطلاق مسابقة التميز الفني لتحفيز الفنيين والمهندسين بمراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات على مستوى الجمهورية وثقل مهاراتهم الفنية ومن ثم تقديم مستوي خدمه أفضل لكافة العملاء.

07 أغسطس 2018

تعرف على احدث قائمة سعرية لسيارات شيفرولية

كشفت أحدث قائمة سعرية لسيارات شيفروليه، الصادرة عن وكيلها الحصري شركة "المنصور للسيارات" خلال يوليو الحالي، عن زيادات في بعض الطرازات حيث ارتفعت أسعار شيفروليه لانوس بنحو 2000 جنيها لتصل إلي 166.9 ألفا بدلا من 164.9 سابقًا.

18 يوليه 2018

منصور يرفع أسعار شيفروليه مع بداية أبريل

يبدو ان تثبيت سعر الدولار الجمركى عند 16 جنيه على مدار الشهور الماضية لم يشفع فى تثبيت اسعار السيارات فى مصر ولكن من والواضح ان عامل العرض والطلب يلعب دور مؤثر فى أرتفارع الأسعار فمع بداية شهر ابريل رأعلنت شركة المنصور وكيل علامة شيفروليه التجارية عن زيادات جديدة على طرازات لانوس وأفيو وأوبترا

01 أبريل 2018