عالم السيارات

09 صفر 1442 26 سبتمبر 2020

هيونداى النترا

ننشر قيمة الأوفر برايس على سيارات السوق المصري.. وأسباب الظاهرة

يعاني سوق السيارات المصري في الوقت الحالي من انتشار ظاهرة الـ "أوفر برايس" على الكثير من الطرازات، وتتمثل هذه الظاهرةة في فرض مبلغ إضافي على السعر الرسمي للسيارة يدفعه المستهلك مقابل استلام السيارة فوراً، ويقبل بهذه الظاهرة الكثير من المستهلكين من أجل امتلاك السيارة على الفور وتجنب فترة الانتظار بعد حجز السيارة من الوكيل الرسمي للعلامة التجارية، في حين يحتج آخرون على هذه الظاهرة ويرفضون دفع مبلغ إضافي على السعر الرسمي المُعلن عنه للسيارة.

24 سبتمبر 2020

7 سيارات جديدة تنضم للسوق المصرى خلال سبتمبر

شهد شهر سبتمبر الجاري منذ بدايته طرح العديد من موديلات 2021 لطرازات متعددة للسيارات التي تنتمي لعلامات تجارية مختلفة، وكان من بينها 7 سيارات جديدة تُطرح لأول مرة في السوق المصري، منها طرازات لسيارات جديدة كلياً وتنتمي لجيل جديد، وسيارات فيس ليفت، ويرصد "عالم السيارات" الطرازات الجديدة على السوق المصري خلال شهر سبتمبر، وهي كالتالي:

16 سبتمبر 2020

بدء العد التنازلي لطرح هيونداي النترا الجديدة كليًا موديل 2021 فى مصر

من الواضح أن العد التنازلي لانطلاق الجيل السابع من هيونداي إلنترا CN7 موديل 2021 في السوق المحلية بدأ، وذلك بعد سلسلة طويلة من حلقات التشويق والإثارة التي تؤكد عن قرب موعد طرح السيارة في السوق المحلي، والتي كانت بدايتها قبل أربعة أيام مع انتشار صورٍ مسربة على الفيسبوك تظهر وصول دفعات من السيارة لأحد الموانئ المصرية.

30 أغسطس 2020

أول ظهور لـ هيونداى النترا N-Line 2021 الجديدة في شوارع كوريا الجنوبية

قبل أسبوع، كشفت هيونداي - Hyundai عن الصور الأولية لسيارتها "إلنترا – Elentra" موديل 2021 والتي خضعت لتعديلات أساسية تحت علامتها التجارية N-Line ذات الأداء الرياضي، واليوم كشفت "مدونة السيارات الكورية" صورًا حقيقية لإلنترا N-Line تتجول في شوارع كوريا الجنوبية.

23 أغسطس 2020

أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا HD موديل 2021 في السوق المصري

تقدم شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD موديل 2021 المجمعة محليًا في مصر في خمس فئات مختلفة التجهيزات، تبدا أسعارها من 234,900 جنيهًا مصريًا للفئة القياسية، هيا بنا نتعرف على أسعار ومواصفات السيارة بجميع فئاتها في السوق المصري.

25 يوليه 2020

تبدأ من 229 ألف جنيه.. نرصد أسعار هيونداي في مصر

تطرح علامة هيونداي في السوق المصري العديد من السيارات في السوق المصري، وتتنوع ما بين سيدان وكروس أوفر او ما تُعرف بـ "SUV"، ومن خلال السطور التالية نستعرض أسعار سيارات هيونداي في مصر، والتي تبدأ من 229,900 جنيه.

24 يونيو 2020

بعد تخفيضات 3 طرازات.. قائمة أسعار سيارات هيونداي خلال يونيو

بعد التخفيضات الأخيرة التي أجرتها مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل سيارات هيونداي في السوق المصري، على بعض الطرازت، يرصد "عالم السيارات" أسعار هيونداي في السوق المصري خلال شهر يونيو الجاري، والتي يبلغ عددها 8 طرازات ما بين سيدان عائلية و”SUV” أو ما تُعرف بالكروس أوفر.

02 يونيو 2020

إجمالي تخفيضات هيونداي النترا خلال عام 2020 تتجاوز حاجز الـ17 ألف جنيه

يعد طراز هيونداي النترا من أبرز السيارات السيدان العائلية الموجودة في السوق المصري، وهو ينقسم إلى نوعين هما النترا HD والنترا AD، ويحققا نسبة مبيعات تجعلهما من ضمن السيارات التي تتصدر قائمة فئة السيدان متوسطة الحجم في مصر.

18 مايو 2020