عالم السيارات

29 جمادى الآخرة 1441 23 فبراير 2020

هيونداى النترا

الإفراج عن 953 سيارة لعلامة "هيونداي" خلال يناير الماضي

أفرجت مصلحة الجمارك عن 953 سيارة تابعة لعلامة "هيونداي" مصر، وذلك خلال شهر يناير الماضي.

14 فبراير 2020

حماية المستهلك يعلن عن حملة فحص مجانى لطراز هيونداى النترا HD

وجه جهاز حماية المستهلك شركة جي بي غبور ببدء فحص منظومة التوجيه لطراز هيونداي النترا HD. وتعد حملة الفحص على طراز النترا HD مجانية دون أن يتكبد العميل تكلفة مادية، وذلك بدءًا من السيارات إنتاجةسبتمبر 2018 وصولا إلى يونيو 2019، في إطار الإجراءات الوقائية كما أفادت الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.

05 فبراير 2020

"الوحشان الكوريان".. أيهما تختار "جراند سيراتو" أم "هيونداي النترا"

بعد تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية "الزيرو جمارك" أصبحت موديلات السيارات التي يتم تجميعها خارج النطاق الأوروبي في مأزق كبير، الأمر الذي اضطرهم لتقديم تسهيلات عديدة من أجل المنافسة على جذب العملاء إليهم، ولعل سيارتا "كيا جراند سيراتو" و"هيونداي النترا" من أكثر الموديلات تنافسا فيما بينهما حيث أن بلد منشأهما "كوريا"، وعلى الرغم من أن الثانية قد خضعت للمنافسة في وقت باكر واتجهت لتخفيض سعر سيارتها التي تنافس فئات أخرى يطبق عليها "الزيرو جمارك".

21 نوفمبر 2019

سيارات ستنخفض بالتبعية مع السيارات التركية يناير المقبل.. تعرف عليهم

يترقب سوق السيارات المصري انخفاضا بأسعار السيارات الفترة المقبلة، وقد أكد الخبراء صحة تلك التوقعات والتي برهنوا عليها من خلال حزمة القرارات التي ستحدث وسوف تؤثر على قطاع السيارات مما يؤدي حتما إلى انخفاض الأسعار.

07 نوفمبر 2019

"بالفيديو " تجربة هيونداي إلنترا AD FACE LIFT

قامت شركة غبور اوتو في الربع الاخير من العام الماضي بتقديم النسخة المحسنة من سيارتها الاكثر شعبية في مصر النترا لتستكمل معها رحلة نجاح هذا الطراز السيدان

04 أكتوبر 2019

بعد زيادة أسعارها.. تعرف على مبيعات سيارات هيونداي النترا واكسنت

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء سيارات هيونداي، عن زيادة أسعار سيارات هيونداي النترا AD وHD واكسنت HCI موديل 2020، بقيمة تتراوح ما بين 2000 إلى 2100 جنيه لمختلف الفئات.

03 أكتوبر 2019

خبراء يوضحون أسباب عودة "الأوفر برايس" على بعض السيارات

عادت ظاهرة "الأوفر برايس"، مجددا للسوق المحلي، رغم تراجع مبيعات السيارات، بسبب قلة المعروض من بعض الماركات المختلفة مع زيادة الطلب من قبل المستهلكين، للهروب من قوائم الانتظار الخاصة بحجز تلك الماركات المحددة. وأكد خبراء في قطاع السيارات، أن انكماش مبيعات السيارات منذ تطبيق قرار إلغاء الجمارك على السيارات ذات المنشأ الأوروبي، جعل المستوريدن ووكلاء السيارات يخفضون الحصص الاستيرادية على مدار العام، مما تسبب في عودة ظاهرة الأوفر برايس، التي تتراوح ما بين 3 إلى 13 ألف على بعض الماركات.

20 سبتمبر 2019

زيادة بأسعار جميع سيارات هيونداي إلنترا 2020 في السوق المصري

قامت "هيونداي" في مصر بإضافة زيادة سعرية على سيارتها "Elantra" –بالعربية: إلنترا- بنسختها المجمعة محلياً "HD" –بالعربية: أتش دي- والمستوردة "AD" –بالعربية: أيه دي- موديل 2020.

31 أغسطس 2019