عالم السيارات

13 ربيع الآخرة 1442 28 نوفمبر 2020

اسعار سيارات سيات

في 4 فئات أعلاهم FR .. ننشر الأسعار والمواصفات التفصيلية لسيات اتيكا فيس ليفت في مصر

على أرض مدينة برشلونة الأسبانية تم إزاحة الستار عن نسخة الإنتاج من "سيات أتيكا" الـ SUV أول مرة في مارس عام 2016، لتنطلق بعدها بنجاح في أسواق كثيرة حول العالم.. وبعد مرور 4 سنوات تم الكشف عن أول facelift لها في يونيو الماضي، وبعكس المعتاد لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى السوق المصري حيث بدأت جولتها بالفعل هنا منذ عدة أسابيع، لتدخل في منافسة مباشرة مع طرازات أخرى أبرزها ستروين C5 و هيونداي توسان وكيا سبورتاج.

21 نوفمبر 2020

أسعار سيارات سيات في السوق المصري خلال شهر نوفمبر

يرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات العلامة التجارية "سيات" في السوق المصري خلال شهر نوفمبر الجاري، وذك وفقاً لأحدث قائمة سعرية أعلنت عنها شركة كيان، وكيل علامة سيات التجارية في مصر، هي كالتالي:

16 نوفمبر 2020

هذه هي أعداد سيارات سيات المُفرج عنها جمركياً في مصر حتى مايو 2020

تمكنت شركة كيان، الوكيل الحصري للعلامة التجارية سيات في مصر، من استيراد 1238 طرازاً مختلفاً من العلامة التجارية سيات، حيث تم الإفراج الجمركي عنهم خلال الخمسة عشر شهراً الأولى من عام 2020.

13 يونيو 2020

فى الأسبوع الثاني من مايو.. تخفيضات على أسعار 5 سيارات وصلت لـ 40 ألف جنيه

شهد شهر مايو موجة من التخفيضات على أسعار السيارات في السوق المصري، وخلال الأسبوع الثاني على حِدة تم إجراء تخفيضات على 5 سيارات دفعة واحدة، ليبلغ حجم التخفيض على بعض الطرازات 40 ألف جنيه.

15 مايو 2020

مدير سيات مصر: لم نتخذ أي قرار لرفع أسعار السيارات والطلب لن يرتفع

أكدت نهى المليجي، مدير عام العلامة التجارية سيات في مصر، أن قرار الحكومة المصرية بإعادة إصدار تراخيص السيارات الجديدة سيعيد الحركة لسوق السيارات، مشيرة إلى وجود الكثير من العملاء الذي حجزوا سيارات سيات خلال الفترة الماضية و رفضوا استلامها تخوفاً من ركن السيارة لعدم الحصول على تراخيص.

26 أبريل 2020

بعد تقديم "كوبرا"..نرصد أسعار سيارات سيات في السوق المصرى خلال شهر أبريل

يوجد العديد من طرازات العلامة التجارية سيات في السوق المصري والتي تتوفر بفئات مختلفة تتنوع ما بين الهاتشباك والرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وأعلنت مؤخراً شركة كيان، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية سيات في مصر، عن توفير سيارة جديدة تنتمي لعائلة سيات في السوق المصري وهو ليون كوبرا.

20 أبريل 2020

سيات تقدم ليون كوبرا الجديدة في السوق المصري بقوة 300 حصانًا

شوّقت شركة كيان، الوكيل الحصري لشركة سيات في مصر جمهورها أمس بنشرها صورة جديدة لسيارة كوبرا ليون الجديدة وأشارت إلى إن قوتها ستصل إلى 300 حصانًا، والتي تعد مفاجأة كبيرة للشركة في السوق المصري.

07 أبريل 2020

سيات توفر تراكو مع محرك 1.5 لتر تيربو ودفع أمامي .. مناسب لمصر

أضافت سيات طراز جديد لطرازها الـ SUV مع محرك TSI بشحن تيربو مع دفع أمامي وناقل سرعات DSG، وذلك من أجل توسيع قاعدة عملاء الطراز.

28 نوفمبر 2019