عالم السيارات

18 ذو القعدة 1441 08 يوليه 2020

السيسي

السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لعدد من الطرق والكباري بشرق القاهرة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباريبمنطقة شرق القاهرة، بما فيها تقاطع شارع صلاح سالم مع شارع الميرغني، وكوبري عباس العقاد، وكوبري الصاعقة بمنطقة المليون شجرة.

27 مايو 2020

السيسي يفتتح نفق أحمد حمدي وعدد من المشروعات القومية بقناة السويس

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، نفق الشهيد أحمد حمدي بقناة السويس، وعدد ىخر من المشروعات القومية التي تم تنفيذها بمحافظة قناة السويس، وذلك احتفالًا بعيد تحرير سيناء.

22 أبريل 2020

البافارية للسيارات تتبرع بـ10 % من رواتب العاملين لمدة شهر لصندوق تحيا مصر

في ظل إيمان المجموعة البافارية للسيارات - الوكيل الحصرى لعلامة BMW الألمانية - بدورها المجتمعي في دعم الدولة و المجتمع ، خاصة في أوقات الأزمات التي تحتاج فيها الدولة وقوف كل الفئات والقطاعات لدعمها.

21 أبريل 2020

السيسي يوجه بضرورة الحفاظ على احتياطي الدولة من المواد البترولية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة ضمان الحفاظ على الاحتياطي الاستراتيجي للدولة من المواد البترولية، مع أهمية التزام كافة المشروعات التابعة لقطاع البترول باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لحماية العمالة من الإصابة بعدوى كورونا.

16 أبريل 2020

مستقبل إتفاقيات التجارة الحرة .. وتاثيره على قطاع السيارات ؟

إنقاذ الأرزاق لا يقل أهمية عن إنقاذ الأرواح .. ادرك أن أمرهما بيدى الله .. ولكن علينا أن نسعى لتوفير الأسباب .. ودراسة المعطيات .. فى ضوء التغيرات الإقتصادية والسياسية المحتملة .. ومن أبرزها .. مستقبل العولمة بعد كورونا .

14 أبريل 2020

هل يؤثر تراجع إنتاج وتصدير السيارات في تركيا على السوق المصري؟

شهدت مصانع السيارات في تركيا تراجعاً في إنتاجها خلال شهر مارس الماضي خلال شهر مارس الماضي وصل إلى 22% مقارنة بالشهر نفسه للعام الماضي، كما تراجعت صادرات السيارات المصنعة في تركيا بنسبة 30%، فهل يؤثر ذلك على مخزون السوق المصري من السيارات التي يتم استيردها من تركيا؟

13 أبريل 2020

تداعيات كورونا.. شركات النقل الجماعى تعاني خسائر مالية وتطالب بدعم الدولة

بإعتبارها جزء من المنظومة الاقتصادية للدولة المصرية ، وواحدة من أبرز القطاعات التي تعتمد اعتمادا مباشر على الأفراد بعد حزمة القرارات التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي

12 أبريل 2020

وزيرة الصناعة تشيد بخطط "العربية للتصنيع" لتوطين صناعة السيارات الكهربائية

أشادت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة ،بخطط الهيئة العربية للتصنيع لتعزيز التحول الرقمي والخدمات الإلكترونية وتوطين صناعة السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة وصناعات السكك الحديدية، مُؤكدة أن الهيئة شريك رئيسي في تنفيذ الخطة القومية للتصنيع المحلي والمساهمة في تحقيق إستراتيجية الوزارة لتعزيز التنمية الصناعية وتنمية الصادرات.

11 أبريل 2020