عالم السيارات

21 ذو الحجة 1440 22 أغسطس 2019

الشرق الأوسط

هيونداى تستعد لأطلاق سوناتا الجديدة قريبا

تعتزم هيونداي تأكيد تفاصيل طرازين جديدين سوف يكونان متاحين لأسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي أدرجت في الخُطط المتعلقة بمركبة السيدان سوناتا من الجيل الجديد وطراز المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات باليسيد، الجديد كلياً.

19 مايو 2019

سيارات "بايك سينوفا" الصينية قد تأتي إلى مصر بدون جمارك

ظلت معظم سيارات "بايك سينوفا" الصينية غير متوفرة بالسوق المصري لأشهر عديدة باستنثاء سيارة واحدة تتوفر كموديل 2018, وقد يكون وراء ذلك تواجد بضربة قوية تتمثل في دخول سياراتها بدون جمارك قادمة من مصنعها بالجزائر استفادة من اتفاقية أغادير بما سيجعلها متوافرة بأسعار منافسة للغاية بحسب العديد من المواقع الجزائرية.

20 فبراير 2019

نيسان تشارك في احتفال السفارة اليابانية بعيد ميلاد الإمبراطور الياباني

شاركت نيسان موتور إيجيبت في الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الإمبراطور الياباني و ذلك بمقر إقامة السفير الياباني بالقاهرة بحضور الدبلوماسيين والسفراء ومستثمرين وكبار الشخصيات.

27 نوفمبر 2018

المصرية للسيارات تدخل عصر التسوق عبر الانترنت .. اشترى عربيتك أون لاين

لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط اشترى عربيتك أون لاين بالتعاون مع جوميا رائدة التسوق عبر الانترنت وبخصم 15 ألف جنيه

21 نوفمبر 2018

رينو مصر تفتتح أحدث معارضها بالأردن

افتتحت مؤخرا مجموعة شركات ألكان القابضة المالكة للمجموعة شركات المصرية العالمية للسيارات وكلاء رينو بجمهورية مصر العربية أحدث معارضها بالمملكة الهاشمية الأردنية الشقيقة

18 نوفمبر 2018

صور جديدة للجيل الثالث من كيا سول

تستعد كيا للكشف عن الجيل الثالث من موديل سول الشهير، وذلك من خلال التمهيد بصور تشويقية بدأت الشركة فى نشرها قبل أسابيع من الكشف الرسمي عن الموديل.

16 نوفمبر 2018

لماذا لا تصبح مصر مركزا هاماً لصناعة السيارات فى الشرق الأوسط وأفريقيا؟

أظهرت حالة الارتباك التى شهدها سوق السيارات على مدار اليومين الماضيين مدى هشاشة هذا السوق وما يمكن أن يعانيه من مجرد إشاعة مجهولة المصدر. وأحد أسباب ذلك هو أن سوق السيارات مثله مثل الكثير من جوانب الحياة الإقتصادية فى مصر يعتمد بشكل كبير على الإستيراد، وهو خطأ أرى أنه قد حان الوقت لتجاوزه.

16 نوفمبر 2018

" GB POLO" تطلق طرازان جديدان من أوتوبيسات " فولفو " المصنعة محليا

استمرارا للشراكة الناجحة بين الشركة الرائدة في الصناعة الوطنية جي بي غبور أوتو والعملاقة السويدية " فولفو " ، وحرصا منها على النهوض دائما بالصناعة المحلية، ووضع الصناعة المصرية في مركز مرموق في الأسواق العالمية.

15 نوفمبر 2018