عالم السيارات

21 ذو القعدة 1440 23 يوليه 2019

عز العرب

عز العرب تستحوذ على وكالة "AVIS" مصر الرائدة في مجال تأجير السيارات.

استحوذت مجموعة عز العرب للسيارات على AVIS مصر، الرائدة في مجال تأجير السيارات، حيث تستهدف المجموعة من خلال التحالف خلق أكبر كيان لتوفير حلول التنقل وتأجير السيارات في مصر، وذلك من خلال دمج علامة BUDGET لتأجير السيارات التي تمتلكها مجموعة عز العرب وتخدم من خلالها العميل المصري منذ أربعون عاما مع شركة AVIS لتصبح AVIS BUDGET EGYPT.

09 ديسمبر 2018

عز العرب تنشىء شركة جديدة لتصنيع الدرجات النارية والتوك توك

تم إنشاء شركة العز لتصنيع النقل الخفيف رسميا, وهى شركة جديدة مستقلة تأسست في شهر أغسطس الماضى وتستهدف أنشطة التصنيع والتجميع المحلى باستثمارات تصل إلى 150 مليون جنيه, وسوف تبدأ شركة العز لتصنيع النقل الخفيف نشاطها التصنيعى بتجميع منتجات علامة TVS الهندية, وهى العلامة التجارية التابعة لشركة تى في إس موتور كومبانى المتخصصة في صناعة الدراجات النارية والسكوترز والتوك توك. وقد وقعت شركة عز العرب عقد اتفاق مع الشركة الهندية لتصبح بمقتضاه وكيلا حصريا لعلامة TVS بمصر.

04 أكتوبر 2018

عز العرب تطلق فولفوXC60 الجديدة كليا بسعر يبدأ من مليون و 190 الف جنيه

منذ لحظات أطلقت شركة عزالعرب وكيل علامة فولفو التجارية بالسوق المصرى النسخة الجديدة كليا من فولفو XC60 التى تنتمى الى فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة الفاخرة وذلك من خلال أحتفالية كبيرة تم تنظيمها بمنتجع القطامية هايتس بالقاهرة الجديدة

17 مارس 2018