عالم السيارات

20 ذو القعدة 1441 10 يوليه 2020

اسعار لادا جرانتا

تراجع أسعار لادا جرانتا في السوق المصري

أعلنت شركة الأمل، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في السوق المصري، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تخفيضات على أسعار سيارة لادا جرانتا والتي تُطرح في السوق المصري من خلال فئتين إحداهما ذات ناقل حركة يدوي والآخرى أوتوماتيك، حيث بلغ حجم التخفيض 5 آلاف جنيه.

30 يونيو 2020

بعد طرح جرانتا ليفت باك.. أسعار سيارات لادا في السوق المصري

توفر علامة لادا الروسية في السوق المصري ثلاث طرازات فقط، أولهما طراز لادا جرانتا الذي يستحوذ على مراكز متقدمة في مبيعات فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم أو ما تُعرف بالاقتصادية، أما الثاني فهو لادا جرانتا ليفت باك الذي تم طرحه بداة الشهر الجاري، والأخير هو طراز لارجوس الذي تم طرحه مايو الماضي، وهو من فئة السيارات الـ7 راكب.

22 يونيو 2020

نرصد اسعار أكثر 10 سيارات سيدان مبيعًا في السوق المصري

تستحوذ السيارات السيدان في السوق المصري على جزء كبير من المبيعات، حيث يفضلها العديد من الأشخاص، لعدة أسباب؛ لعل أهمها أن طرازات عديدة منها تتوفر بأسعار زهيدة تناسب ميزانيتهم، وخلال يناير الماضي من العام الجديد تصدرت سيارة تويوتا كورولا مبيعات السيارات السيدان بإجمالي وحدات بلغ 1138 وحدة.

26 مارس 2020

بعد تخفيض 6 آلاف جنيه.. مواصفات وأسعار لادا جرانتا في السوق المحلى

استطاعت سيارة "لادا جرانتا" بفئتها الأتوماتيك منذ طرحها بسوق السيارات المصري نوفمبر الماضي؛ الاستحواذ على نسبة مبيعات لا بأس بها، إضافة إلى أنها حصلت على تخفيضات منذ طرحها بلغ 10 آلاف جنيه تدريجيًا.

03 مارس 2020

أسعار "لادا جرانتا" تتراجع بقيمة 6 الآف جنيه

أعلنت علامة "لادا" مصر عن تخفيضات بأسعار طراز "جرانتا"، والذي يعد من فئة السيارت السيدان الاقتصادية الموجودة في السوق المصري، حيث بلغ حجم التخفيض 6 آلاف جنيه.

02 مارس 2020

أسعار سيارات بي واي دي "F3 " تتراجع 5 آلاف جنيه

أعلنت علامة "بي واي دي" مصر عن تخفيضات بسعر طراز "إف ثري" والذي يعد من فئة السيارات السيدان الاقتصادية الموجودة في سوق السيارات المصري، حيث انخفض بمقدار 5 آلاف جنيه.

02 مارس 2020

تخفيض أسعار سيارات لادا جرانتا الجديدة رسمياً بداية يناير 2020

أعلنت "لادا" في مصر عن تخفيضها لسعر سيارتها "Granta" –بالعربية: جرانتا- موديل 2020 المجمعة محلياً في أول تخفيض لها بعد تحديثها مؤخراً بما يعزز مكانها كأقل سيارة سيدان سعراً مع ناقل يدوي أو حتى مع أتوماتيكي.

03 يناير 2020

دولوي: أضفنا بجرانتا المصرية ما ليس موجود بمثيلتها الروسية

أوضح "بيير-إيلي دولوي" مدير تسويق قطاع التصدير لـ"لادا" الروسية لـ"عالم السيارات" أن الشركة قد أضافت بالنسخة الجديدة من "Granta" –بالعربية: جرانتا- للسوق المصري ما ليس موجود بالنسخة الموازية لها بالسوق الروسي الأم.

16 نوفمبر 2019