عالم السيارات

25 ذو الحجة 1442 03 أغسطس 2021

عالم السيارات في مصر

بعد أيام من طرحها.. زيادة أسعار أوبل كورسا موديل2022

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة أوبل الألمانية في السوق المصري، عن ارتفاع أسعار طراز أوبل كورسا موديل 2022 وذلك بعد أيام من طرحه في السوق المحلي، حيث تم تقديمه رسميًا في 12 من يوليو الجاري، وبلغت الزيادة 5 آلاف جنيه على جميع الفئات.

27 يوليو 2021

مدير شركة سولفلي: مراكز الصيانة المعتمدة ملاذ آمن لأصحاب السيارات

قال محمد مجدي، المدير التنفيذي لـ شركة سولفلي Solvely، المتخصصة في تنظيم العلاقات لتيسير التعامل بين التوكيلات و مراكز الإصلاح و الشركات المالكة أساطيل من السيارات، إن العميل عادة يفضل التعامل مع مراكز الصيانة المعتمدة التابعة لمظلة الوكيل صاحب العلامة.

22 مارس 2021

"المنصور" ترفع أسعار شيفرولية كابتيفا 2021 في السوق المصري

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة شيفرولية الأمريكية في مصر، عن ارتفاع أسعار طرازها شيفرولية كابتيفا موديل 2021 والذي يُصنف من فئة السيارات الـ SUV متعددة الاستخدامات، حيث بلغت قيمة الزيادة نحو 5 آلاف جنيه.

21 مارس 2021

شروط المشاركة في المباردة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة

بعد أن أطلقت الحكومة الخط الساخن لمباردة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، نوهت إلى الشروط المفترض توفرها للاشتراك في تلك المبادرة، التي تهدف إلى تشجيع المنتج المحلي، والتقليل من حجم الانبعاثات الكربونية في الهواء.

16 مارس 2021

الحكومة: مصر ستحقق الاكتفاء الذاتي من البنزين والسولار في 2023

خلال السنوات القليلة الماضية أبدت الحكومة اهتمامها نحو المواد البترولية والمحروقات، لتخفف من فاتورة استيراد تلك المحروقات من الخارج والتي تُكلفها مليارات الجنيهات.

15 مارس 2021

مكاري: ارتفاع سعر اليورو وتقليص الإنتاج يهددان استقرار سوق السيارات

قال زكريا مكاري، خبير السيارات، والرئيس السابق لـ مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" إن سوق السيارت المصري يشهد اضطرابات عديدة، وذلك منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد.

12 مارس 2021

وزيرة الصناعة والتجارة: تعديل شروط سن المتقدم في مباردة إحلال السيارات

أعلنت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة أنه تم مد سن المتقدم في مبادرة الرئاسة لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي إلى 60 عامًا بدلاً من 55 عامًا، وفقًا لما تم الإعلان عنه في يناير الماضي خلال معرض تكنولوجيا إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

09 مارس 2021

وزير النقل: "داخلين على العصر الأخضر لوسائل المواصلات"

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن هناك طفرة كبيرة سيشهدها المواطن المصري في قطاع النقل والمواصلات السنوات القليلة المقبلة، قائلًا أن مصر ستدخل عصر النقل الجماعي الأخضر، حيث يتوفر الحكومة وسائل مواصلات عامة تعمل بالطاقة النظيفة.

09 مارس 2021