عالم السيارات

14 شعبان 1441 07 أبريل 2020

سيارة

بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا

شاركت شركة مانسكو، وكيل العلامة التجارية بيجو في مصر، في توعية عملاءها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال نشر بعض النصائح على الصفحة الرسمية لبيجو مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجهت العملاء إلى أهمية تمديد المساحة الشخصية للوقاية من الإصابة بالفيروس.

07 أبريل 2020

المنصور و شل تدعمان أطباء وممرضين مصر بصيانة مجانية على سياراتهم

إمتنانا من المنصور للسيارات وشل هيلكس للمجهودات الكبيرة التي يقدمها أطباء وممرضي مصر ، ودعما للجهود التي يبذلونها في التصدي لإنتشار فيروس كورونا ، فقد أعلنت الشركة عن تقديم الصيانة الدورية مجانا للأطباء البشريين والممرضين وذلك بالتعاون مع شل لعملاء أوبل و شيفرولية " الملاكي " في مراكز خدمة المنصور للسيارات

06 أبريل 2020

إطلاق برنامج "كيا بروميس" لتمديد ضمان السيارات حول العالم

أعلنت شركة "كيا موتورز" عن إطلاق برنامج "كيا بروميس" (Kia Promise) العالمي لتمديد ضمان سياراتها، وتم تصميم هذا البرنامج لدعم عملاء كيا الذين تقيدت حركتهم

06 أبريل 2020

أسعار سيارات سوزوكي في السوق المصري خلال شهر إبريل

توفر شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية سوزوكي في مصر، العديد من سيارات علامة سوزوكي في السوق المصري، حيث تتراوح ما بين سيدان و" SUV" أو ما يُعرف بالكروس أوفر، ويقدم "عالم السيارات قائمة بأسعار جميع الطرازات المطروحة في مصر وهم كالتالي:

05 أبريل 2020

أسعار سيارات رينو في مصر خلال شهر أبريل 2020

طبقت مصر قانون الجمارك الصفرية بداية من 2019 والتي تسمح باستيراد السيارات الأوروبية بدون جمارك وأعقب ذلك انتعاش السوق المصري بوجود السيارات الأوروبية، وسعي العديد من الشركات تقديم أسعار جيدة لسياراتها، ومنها شركة رينو التي تقدم مجموعة متنوعة من السيارات منها، كادجار، ولوجان وغيرهما من السيارات.

05 أبريل 2020

مدير عام رينو مصر: لدينا مخزون من قطع الغيار يكفي لـ 4 أشهر على الأقل

أكد رامي جاد، مدير عام رينو مصر، أن الشركة في مصر لديها مخزون من قطع الغيار الخاصة بسيارات العلامة الفرنسية رينو تكفي لأربعة أشهر على الأقل، موضحاً "يمكننا تحمل عدم دخول شحنات جديد من قطع الغير إلى مصر لمدة طويلة".

04 أبريل 2020

مش عايزين تبرعات – عايزين حلول

كعادتنا دائماً .. نترك جوهر المشكلة .. ونمسك في بعض .. نتصيد الأخطاء لبعض .. بعض رجال الأعمال يحذرون من استمرار حالة الحظر .. ووجهة نظرهم ان ال مش هيموت من كورونا .. هيموت من الجوع !!

04 أبريل 2020

أسعار الصيانة الدورية لـ" فيات تيبو سيدان" موديل 2020

تُقدم شركة فيات سيارة تيبو 2020 في السوق المصري من خلال وكيل العلامة التجارية الحصري "ديناميكس للتوزيع" بشكلين مختلفين، وهما السيدان والهاتشباك، وتتوفر النسخة السيدان بفئتين مختلفتين تمامًا في المواصفات الفنية، سوف نسردها لك سريعًا مع توضيح أسعار الصيانات الدورية للفئتين وهما يعملان بناقل حركة أوتوماتيك في السوق المصري.

04 أبريل 2020