عالم السيارات

14 شعبان 1441 07 أبريل 2020

اخبار السيارات

لو الناس خلصت .. مش هتعرفوا تعملوا مليارات

مفيش شك أن تصريحات بعض رجال الأعمال التي خرجت على خلفية الوضع الراهن .. لم يحالفها التوفيق او الملائمة .. و في الوقت ذاته لابد ان نعترف بأننا لا نملك الحد الأدنى من ثقافة الإختلاف .. لا نستعين في إختلافاتنا بالحجج والبراهين بقدر اعتمادنا على الإساءة والتخوين .. ومن جانب أخر فإن معظم رجال الأعمال يظنون أنهم مستهدفون _ هم _ وأموالهم .. خاصة من العاملين تحت سقف مؤسساتهم ..

07 أبريل 2020

زيتون: قرار تعليق التراخيص تسبب في إيقاف سوق السيارات

أعرب منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة رابطة السيارات في مصر رئيس شركة الزيتون أوتو مول، عن حزنه لما يمر به سوق السيارات الآن من توقف وركود تام، مشيراً إلى أن المعارض تفتح أبوبها يومياً دون تحقيق أي مبيعات، كما أن هناك الكثير من المعارض التي أغلقت بالكامل وبدأت بالفعل في تسريح الموظفين والعمال بها.

07 أبريل 2020

إطلاق برنامج "كيا بروميس" لتمديد ضمان السيارات حول العالم

أعلنت شركة "كيا موتورز" عن إطلاق برنامج "كيا بروميس" (Kia Promise) العالمي لتمديد ضمان سياراتها، وتم تصميم هذا البرنامج لدعم عملاء كيا الذين تقيدت حركتهم

06 أبريل 2020

الأفراج عن 12157 سيارة ملاكى خلال شهر مارس

فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية وحرصًا من مصلحة الجمارك المصرية برئاسة السيد كمال نجم، على سرعة الإنجاز وآداء العمل بالإدارات الجمركية، وتقليص زمن إجراءات الإفراج الجمركي من أجل التيسير على المواطنين

05 أبريل 2020

بيجو 508 وأوبل إنسجنيا تتصدران مبيعات السيدان كبيرة الحجم أول شهرين من 2020

كشف تقرير مجلس سيارات سوق السيارات "أميك" عن تصدر بيجو 508 لقائمة مبيعات السيارات السيدان كبيرة الحجم خلال شهري يناير وفبراير من عام 2020، بعد أن تمكنت من بيع 218 وحدة بنسبة 42,9% من مبيعات هذه الفئة.

04 أبريل 2020

مدير تسويق كيا: اتخذنا العديد من الإجراءات لمواجهة أزمة كورونا في مصر

أكد شريف فهيم مدير تسويق كيا بشركة EIT ، أن وكيل كيا في مصر اتخذ العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا مثل تقليل ساعات العمل لتكون من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، واجازة يومي الجمعة والسبت، كما تم تقسيم أيام العمل على الموظفين لتقليل عدد العاملين والحد من الاختلاط والتزاحم.

04 أبريل 2020

رؤوف غبور يقترح ترخيص السيارات للوكلاء مباشرة وتسليمها للعميل مُرخصة

اقترح الدكتور رؤوف غبور، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة جي بي أوتو غبور، أن تتواصل إدارة المرور مع الشركات المستوردة للسيارات في مصر والتي لا يزيد عددها عن 50 شركة، والتعامل معها مباشرة في ترخيص السيارات بدلاً من التعامل مع العملاء.

04 أبريل 2020

فيات كرايسلر تقدم تسهيلات لمساعدة المستهلكين على الشراء في ظل أزمة كورونا

أعلنت مجموعة "فيات كرايسلر" للسيارات التي تضم العلامات التجارية فيات، وكرايسلر، ودودج، ورام" وألفا روميو، عن مبادرة "Drive Forward" التي تقدم مساعدة وعروض إضافية للمستهلكين والراغبين في شراء السيارات في ظل اجتياح وباء فيروس كورونا العالم في الفترة الحالية، وذلك محاولة منها لتجاوز الأزمة بأقل قدر من الخسائر.

02 أبريل 2020