عالم السيارات

06 ذو القعدة 1442 15 يونيو 2021

اخبار السيارات

استقرار أسعار سيارات رينو في مصر مع بداية شهر يونيو

على الرغم من ارتفاع أسعار بعض طرازات السوق المصري مع بداية شهر يونيو الجاري، إلا أن الشركة المصرية العالمية للسيارات "EIM"، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، ثبتت أسعار سيارات رينو خلال الشهر الجاري، ويرصد "عالم السيارات"، القائمة السعرية لطرازاتها.

08 يونيو 2021

تجار السيارات: تقنين أوضاع المعارض غير المرخصة في مصلحة الجميع

بعد الإعلان على أن قرار غلق المعارض خارج حيّز الكتل السكنية، يسري على المعارض الغير مرخصة، ما يسمح للمرخص بالاستمرار مع الالتزام بإزالة الإشغالات التي تعوق الطريق والمارّة.. فما ما مصير المعارض الغير مرخصة؟

08 يونيو 2021

"سعر أقل ونفس الجودة".. عملاء يلجأوا لشراء موديلات 2019 و2020 "الزيرو" للاستفادة من الخصومات

جهتين في مصر المنوط لهم رصد مبيعات سيارات السوق المصري بصورة شهرية، وهما مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، والمُجمعة المصرية للتأمين الإجباري على السيارات، وما يميز الأخيرة أنها ترصد النبض الحقيقي لمبيعات السيارات في مصر خلال شهر بعينه، أما الأولى فتكتفي بتقارير الشركات المرسلة لها من قِبل وكلاء علامات السيارات في مصر، علمًا أن تلك التقارير تمثل حجم الوحدات التي تم بيعها لتجار وموزعي السيارات، وليس بالضرورة أن يكون تم بيعها جميعًا للمستهلك.

31 مايو 2021

خصم على نيسان سنترا لدى التجار.. و"أوفر برايس" على كيا سبورتاج في السوق المصري

أكد أحد تجار السيارات في السوق المصري أن طراز نيسان سنترا يتم بيعه بخصم وصل إلى 25 ألف جنيه لدى بعض التجار، والذي يتم تقديمه في السوق المصري من خلال شركة نيسان إيجيبت، وكيل علامة نيسان اليابانية في مصر.

19 مايو 2021

التجار: قرار غلق المحلات التجارية في التاسعة مساءًا بمثابة غلق كلي لمعارض السيارات

بعد إعلان الحكومة عن قرار غلق المحلات التجارية في غضون الساعة التاسعة مساءًا وتنفيذ القرار بدءًا من 6 مايو الجاري، استاء التجار الذين يعتبروا تلك الأيام موسم زخم لهم يعوضهم عن حالة الركود التي يعانوا منها طوال العام، فماذا عن أصحاب معارض السيارات؟

10 مايو 2021

أسباب زيادة أسعار السيارات في مصر؟ خبراء يجيبون

موجة من ارتفاع الأسعار شهدها سوق السيارات المصري خلال الأشهر القليلة الماضية، الأمر الذي آثار تساؤلات لدى البعض عن أسباب تلك الزيادات المتتالية على غالبية الطرازات المطروحة في مصر.

09 مايو 2021

12 سيارة سيدان "زيرو" يترواح أسعارها ما بين 300 : 350 الف جنيه في السوق المصري

إذا كانت الميزانية المتوفرة لديك والتي حددتها لشراء سيارة سيدان جديدة "زيرو" تتراوح ما بين 300 إلى 350 ألف جنيه مصري، يوفر لك "عالم السيارات" خلال هذا التقرير السيارات السيدان التي تناسب ميزانيتك في السوق المصري، وهي كالتالي:

24 مارس 2021

بعد الكشف الرسمي عنها.. مواصفات هوندا سيتي 2021 في السوق المصري

كشفت شركة الفطيم، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية اليابانية هوندا في مصر، رسمياً عن طرح طراز هوندا سيتي موديل 2021 الجديدة كلياً في مصر، وذلك خلال حفل أقامته الشركة ظهر اليوم بمقرها في كايرو فستيفال بالتجمع الخامس.

18 مارس 2021