عالم السيارات

15 رمضان 1440 19 مايو 2019

قطاع السيارات

رئيس رابطة تجار السيارات: حملات المقاطعة تضر بالأقتصاد القومي

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن حملات مقاطعة السيارات تضر بكل تأكيد بالأقتصاد القومي.

22 يناير 2019

بيجو تفتتح أول صالة عرض لها فى سلطنة عمان

افتتحت "بيجو"، الصانع الفرنسي للسيارات، أمس، أول صالة عرض لها في سلطنة عُمان من خلال شراكة استراتيجية مع "مجموعة الحشار" الرائدة في قطاع السيارات، من أجل تقديم مجموعة تضم أحدث طرزها في السلطنة.

26 ديسمبر 2018

مايدا: نيسان أول من أدخل سيارة كهربائية كاملة الإنتاج إلي السوق العالمية..

خلال فعاليات مؤتمر قمة السياراتEgypt Automotive Summit الذي عقد بداية شهر ديسمبر، ناقش كبار الوكلاء والمصنعين التطورات الأخيرة في قطاع السيارات

19 ديسمبر 2018

سوق السيارات المصري يحتاج إلى تنظيم

خلال السنوات الماضية، شهدنا الفوضى التى تجتاح سوق السيارات المصري بعد إصدار أي قرار خاصةً وأن الكثير من تلك القرارات كانت تأتي بشكل مفاجئ.

12 ديسمبر 2018

م . عمرو نصار نسعى جاهدين لجذب شركات سيارات عالمية للإستثمار فى مصر

اكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة الصناعة أن السوق المصري يمثل أحد اهم الوجهات الاستثمارية في المنطقة خاصة في مجال الصناعات الهندسية وبا?خص صناعة السيارات

04 ديسمبر 2018

بشائر يناير.. "فولكس فاجن" تعيد طرح "كارافيل" و"مالتي فان" في مصر

أكد "محمد مراد" مدير مبيعات قطاع السيارات التجارية لـ"فولكس فاجن" في مصر لـ"عالم السيارات" أن الشركة بصدد طرح سيارتيها "Caravelle" (بالعربية: كارافيل) و"Multivan" (بالعربية: مالتي فان) في السوق المصري قريباً, والتي ستدخل بدون جمارك للمرة الأولى.

29 نوفمبر 2018

32 وحدة فرق مبيعات سيارات الركوب ما بين سبتمبر وأكتوبر

أكد أحدث تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) لشهر أكتوبر أن مبيعات سيارات الركوب قد بلغت 14640 وحدة بما يعني أنها قد زادت بعدد 32 وحدة فقط عن مبيعات شهر سبتمبر التي بلغت 14608 وحدة في الوقت الذي يعاني فيه السوق المصري من ضعف في المبيعات انتظاراً لما يُترقب من تغير في أسعار السيارات مع إلغاء التعريفة الجمركية على جميع السيارات الأوروبية بدءاً من 1/1/2019.

28 نوفمبر 2018

نيسان تشارك في احتفال السفارة اليابانية بعيد ميلاد الإمبراطور الياباني

شاركت نيسان موتور إيجيبت في الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الإمبراطور الياباني و ذلك بمقر إقامة السفير الياباني بالقاهرة بحضور الدبلوماسيين والسفراء ومستثمرين وكبار الشخصيات.

27 نوفمبر 2018