عالم السيارات

04 ذو القعدة 1442 13 يونيو 2021

7 مقاعد

بعد أيام قليلة.. الكشف عن الفيس ليفت لـ "تيجوان" AllSpace ذات الـ 7 مقاعد موديل 2022

أكدت فولكس فاجن الألمانية العريقة على تقديم تحديث جديد للنسخة ذات الـ 7 مقاعد من "تيجوان" والتي يطلق عليها "أول سبيس – all space" حيث ستحصل على نفس التعديلات والمستجدات الجمالية التي تمتعت بها النسخة ذات الـ 5 مقاعد من الـ suv الأشهر في أوروبا وذلك قبل بضعة أشهر.

06 مايو 2021

داتشيا تستبعد لودجي وتستعد لإطلاق SUV جديدة بـ 7 مقاعد

في عام 2012 بدأت الصانعة الرومانية داتشيا إنتاج سيارتها الفان متعددة الاستخدامات "لودجي"، (والتي انطلقت في مصر وبعض الأسواق تحت شعار رينو)، ولكن وفقًا لإحصائية أعلنتها CarSalesBase فقد بلغ إجمالي عدد النسخ التي تم شحنها إلى أوروبا العام الماضي 29 ألف نسخة تقريبًا، مقابل ما يزيد عن 220 ألف نسخة من داستر.. وهذا ما دفع داتشيا لاتخاذ قرار بوقف لودجي!

28 نوفمبر 2020

داشيا جراند داستر 7 مقاعد تستعد دخول خطوط الأنتاج

يجد المتابع لحركة مبيعات السيارات أن هناك إقبالاً كبيرًا على السيارات المنتمية إلى فئة الـSUV، خصوصًا في القارة الأوروبية، يقابله تراجع في الإقبال على السيارات السيدان، حتى إن سيارات الـSUV قد شكلت نحو 38 في المائة من إجمالي مبيعات السيارات في أوروبا العام الماضي، لذلك تهتم شركات السيارات بتطوير طرازاتها المنتمية إلى هذه الفئة أو إنتاج طرازات جديدة. والصانعة الرومانية داسيا ليست استثناءً من هذا.

20 نوفمبر 2020